رانجلر 2018 انكشفت قوتها القادمة بشكل مسرب قبل إطلاقها

جيب رانجلر 2018 في جيلها الجديد كلياً ستظهر قبل إنتهاء العام الجاري إن شاء الله على حسب أجدد معلومات غير رسمية، ومن المرجح ظهور هذه السيارة الاس يو في الأمريكية ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات الذي سيقام مع بداية شهر ديسمبر القادم.

واليوم توفرت لفريقنا في عرب جي تي معلومات مسربة نشرتها مدونة JLWranglerForums لم يتم تأكيدها بشكل رسمي، يشير التقرير أن سيارة رانجلر 2018 ستعتمد بفئتها الأساسية على محرك بنتاستار V6 سعة 3.6 لتر يولد قوة 285 حصان ، أما الفئة الأعلى ستعتمد على محرك رباعي الاسطونات بشكل خطي سعة لترين مع تيربو يولد قوة 368 حصان مماثل للمستخدم في طرازي دودج دورانجو و جيب جراند شيروكي.

 

 

رانجلر 2018

نسخة تجريبية متخفية من طراز جيب رانجلر 2018 القادم

وأضاف التقرير أن سيارة جيب رانجلر 2018 ستتوفر بأربعة فئات مختلفة؛ تضمن نسخة بأربعة أبواب وفئة رياضية ونسختين محدودتين الإنتاج.

وسبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي ستعتمد سيارة رانجلر القادمة على قاعدة عجلات جديدة أكبر حجماً مما سيوفر مساحة داخلية أفضل لركابها، كما يوجد إشاعات حول إحتمالية صنع هيكل سيارة جيب رانجلر 2018 من الألومنيوم مما سيساهم بتخفيف وزن السيارة القادمة.

 

 

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن رانجلر الجديدة القادمة، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...