ربما تكون هذه أرخص سيارة رولز رويس في التاريخ

تشترك جميع سيارات رولز رويس بكونها قصور متحركة تنقل الأثرياء فقط، ونركز هنا على أصحاب الثروات بما أن سعر هذه السيارات تشكل ثروة كبيرة يصعب على أي شخص أن يمتلكها، ولكن يبدو أن هذا الخبر قد يغير من هذه القاعدة حتى ولو بطريقة غير معقولة.

توفرت لفريقنا في عرب جي تي معلومات عن سيارة رولز رويس رايث موديل 2015 معروضة للبيع بسعر لا يصدق لدرجة أنها قد تحمل لقب أرخص سيارة رولز رويس في التاريخ، ولكن هناك مبرر بالتأكيد فهذه السيارة الموجودة في ويست بالم بيتش في ولاية فلوريدا الأمريكية محطمة بالكامل مما جعلها سرعها ينخفض من 304,350 دولار أمريكي (1,141,510 ريال سعودي) إلى 12,900 دولار أمريكي (48,383 ريال سعودي).

ومن الجدير بالذكر أن زميلنا كريم ديب سبق واختبر سيارة رولز رويس رايث بشكل مفصل في حلقة مميزة من برنامج تجربة قيادة يمكنكم مشاهدتها من جديد في مواضيع ذات صلة لتتعرفوا على مواصفات هذه السيارة الإنجليزية الفارهة.

برأيكم هل ستجد هذه النسخة المحطمة من رولز رويس رايث شخص عادي أم ثري يقوم بشرائها؟

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...