ربما تكون هذه كاديلاك XTS 2018 الجديدة كلياً

سبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن سيارة كاديلاك CT6 لن تحجب عملية إنتاج شقيقتها كاديلاك XTS، حيث أن الطلب على السيارة الأخيرة مرتفع في السوق الصيني بالتحديد، ولكن هل يعقل أن يفكر الصانع الأمريكي كاديلاك بإطلاق جيل جديد من سيارة السيدان الفاخرة XTS أم أن هناك طراز جديد قادم من كاديلاك.

حصل فريقنا في عرب جي تي اليوم على صور غامضة نرجح أنها لسيارة كاديلاك XTS 2018، تم إلتقاط هذه الصور أثناء تواجد السيارة على الطرق العامة في ولاية ميشيغان الأمريكية.

كاديلاك XTS

كاديلاك XTS 2018

ومن الواضح أن ملامح هذه السيارة الجديدة الغير مؤكد أنها XTS 2018 شبيه بشقيقتها كاديلاك CT6، التي سبق واختبرها زميلنا صهيب شعشاعة في إحدى حلقات برنامج تغطية خاصة.

ومن الجدير بالذكر أن سيارة كاديلاك XTS دخلت لأول مرة خطوط الإنتاج في عام 2012 ضمن فئة سيارات السيدان الكبيرة الحجم التي تتوفر إما بنظام دفع أمامي للعجلات أو رباعي للعجلات.

يرجح فريقنا في عرب جي تي إطلاق سيارة كاديلاك XTS موديل 2018 في شهر ديسمبر القادم ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات، حالما تتوفر لدينا المزيد من المعلومات عن هذه السيارة سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...

شيلبي رابتر باجا ذات القوة الجبارة تستعرض في الصحراء

عشاق التطعيس في الصحراء عرفناكم الأسبوع الماضي على سيارة جيب رانجلر SRT من الوكالة ، أما اليوم فسنزودكم بأول فيديو...