رحلة استكشاف السعودية – الباحة

وصلنا الآن إلى الحلقة الخامسة والأخيرة من الموسم الأول لبرنامجنا "رحلة استكشاف" الذي يقدمه لكم زميلينا مصعب شعشاعه و كريم ديب، فبعد أن ذهب فريقنا في عرب جي تي في الحلقات الأربعة السابقة إلى الجوف وحائل والقصيم و الطائف لنصل معكم اليوم إلى آخر محطة ضمن جولتنا في المملكة العربية السعودية لنستكشف مناطق سياحية مختلفة.

توجهنا في الجزء الخامس من هذه السلسلة من المغامرات المثيرة إلى الباحة على متن سيارات فورد رينجر في الأجواء المطرية الرائعة.

بداية رحلتنا لليوم كانت بطرق جبلية ملتوية وصولاً إلى قرية قريش الحسن التي تحمل طابع تراثي عريق حيث التقينا بالعم أبو راشد.

لننطلق بعد ذلك على متن سيارات رينجر وصولاً إلى غابة رغدان واحدة من أشهر الغابات في شبه الجزيرة العربية.

وفي اليوم الثاني ذهبنا بجولة مع أبو عبدالله أحد متابعي موقعنا عرب جي تي الذي أخذنا بجولة في الوديان لنصل في النهاية إلى النهر حيث اختبرنا قدرات فورد رينجر في مكان مختلف قبل أن نواصل جولتنا على الطرق المتعرجة.

انتهت مغامرة الموسم الأول من رحلة استكشاف داخل نهر في منطقة الباحة، وستكون لنا قريباً إن شاء الله مواسم أخرى من هذا البرنامج لنكتشف معكم مدن أخرى وبلدان جديدة لم نزرها سابقاً، كل الشكر لشركة فورد الشرق الأسط و توكيلات الجزيرة وكيل فورد في السعودية.