رحلة استكشاف السعودية – الطائف

نقدم لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي الحلقة الرابعة من برنامج "رحلة استكشاف" الذي يقدمه لكم زميلينا مصعب شعشاعه و كريم ديب، فبعد أن ذهب فريقنا في عرب جي تي في الحلقات الثلاثة السابقة إلى الجوف وحائل والقصيم سنواصل معكم اليوم جولتنا في المملكة العربية السعودية لنستكشف مناطق سياحية مختلفة.

توجهنا في الجزء الرابع من هذه السلسلة من المغامرات المثيرة إلى "عروس المصايف" مدينة الطائف بعد رحلة طويلة على متن سيارات فورد رينجر في الأجواء المطرية الرائعة.

بدايتنا جولتنا كانت في منطقة الشفا بالتي تعتبر أحد أهم المعالم السياحية في مدينة الورود الطائف، حيث كانت البداية مع تناول أطيب أنواع الفواكة التي تم حصدها من المحاصيل الزراعية في الطائف، قبل أن نتوجه مع الموز إلى مكان عيش قبائل من القرود في جبال المدينة.

انطلقتنا بعد ذلك إلى جبل دكا أعلى قمة في مدينة الطائف الذي يعلة 2500 متر عن سطح البحر، قبل أن يخبرنا مصعب على معلومات مرجحة تكشف عن سبب تسمية مدينة الطائف بهذا الاسم.

بعد هذه الجولة في الطبيعة وصلنا في الليل إلى معمل الكمال للورد الطائفي، حيث يتم استخلاص منتجات عديدة من أغلى ورد في العالم.

شاهدوا أعزاءنا المتابعين الحلقة الرابعة والقبل الأخيرة من الموسم الأول من برنامجنا الجديد "رحلة استكشاف" مع فريق عرب جي تي وهو يجوب أنحاء المملكة العربية السعودية ويتعرف على أبرز المعالم السياحية والأثرية في المنطقة.

استعراض صوتي جديد تقدمه الأسطورة القديمة مرسيدس CLK GTR

بالعودة إلى عام 1997 قام قسم السباقات لدى الصانع الألماني مرسيدس بنز بإطلاق سيارة مرسيدس سي ال كيه جي تي ار –...

أول استعراض أداء تقدمه جاكوار I-Pace بشكل سري

سبق وزودناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بمجموعة من الصور التجسسية التي تظهر عملية نقل السيارة الـ SUV الكهربائية...

محرقة جماعية للسيارات الرياضية في مستودع

محرقة جماعية للسيارات الرياضية في مستودع


احترقت مجموعة من السيارات الرياضية في حادث مؤسف بمستودع  لـ  ...