رحلة استكشاف السعودية – الطائف

نقدم لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي الحلقة الرابعة من برنامج "رحلة استكشاف" الذي يقدمه لكم زميلينا مصعب شعشاعه و كريم ديب، فبعد أن ذهب فريقنا في عرب جي تي في الحلقات الثلاثة السابقة إلى الجوف وحائل والقصيم سنواصل معكم اليوم جولتنا في المملكة العربية السعودية لنستكشف مناطق سياحية مختلفة.

توجهنا في الجزء الرابع من هذه السلسلة من المغامرات المثيرة إلى "عروس المصايف" مدينة الطائف بعد رحلة طويلة على متن سيارات فورد رينجر في الأجواء المطرية الرائعة.

بدايتنا جولتنا كانت في منطقة الشفا بالتي تعتبر أحد أهم المعالم السياحية في مدينة الورود الطائف، حيث كانت البداية مع تناول أطيب أنواع الفواكة التي تم حصدها من المحاصيل الزراعية في الطائف، قبل أن نتوجه مع الموز إلى مكان عيش قبائل من القرود في جبال المدينة.

انطلقتنا بعد ذلك إلى جبل دكا أعلى قمة في مدينة الطائف الذي يعلة 2500 متر عن سطح البحر، قبل أن يخبرنا مصعب على معلومات مرجحة تكشف عن سبب تسمية مدينة الطائف بهذا الاسم.

بعد هذه الجولة في الطبيعة وصلنا في الليل إلى معمل الكمال للورد الطائفي، حيث يتم استخلاص منتجات عديدة من أغلى ورد في العالم.

شاهدوا أعزاءنا المتابعين الحلقة الرابعة والقبل الأخيرة من الموسم الأول من برنامجنا الجديد "رحلة استكشاف" مع فريق عرب جي تي وهو يجوب أنحاء المملكة العربية السعودية ويتعرف على أبرز المعالم السياحية والأثرية في المنطقة.

انشطار سيارة ومقتل سائقها بعد الاصطدام بعمود بالسعودية

انشطار سيارة ومقتل سائقها بعد الاصطدام بعمود بالسعودية


لقي سائق مصرع عقب اصطدام سيارته بعمود إنارة على الطريق...

تغطيتنا لإطلاق لعبة جران توريزمو سبورت

عشاق ألعاب الفيديو نقدم لكم اليوم تغطيتنا لإطلاق لعبة جران توريزمو سبورت - Gran Turismo Sport الخاصة بلعبة بلاي ستيشن 4...

فورد رابتر المزودة بـ 6 عجلات تتفاخر بنفسها

بداية الشهر الجاري ظهرت أول مركبة فورد رابتر مزودة بـ 6 عجلات ضمن فعاليات معرض سيما للسيارات المعدلة ، حيث تواجد فريقنا...