رحلة بر مع جمس يوكن 2017

قرر زميلينا صهيب شعشاعة و كريم ديب الذهاب برحلة في البر عندما تواجدت السيارة الأمريكية الـ SUV العائلية المتعددة الاستخدامات جمس يوكن 2017 معهم، وسبق وكان لـ كريم تجربة مفصلة مع سيارة يوكن ضمن برنامج تجربة قيادة قبل التحديثات الأخيرة التي حصلت عليها، يمكنكم مشاهدة الفيديو من جديد عبر مواضيع ذات صلة على يسار هذه الخبر.

 بدأت الرحلة برفقة جمس يوكن دينالي - GMC Yukon Denali موديل 2017 المحدثة على طرق مدينة دبي بقيادة صهيب، قبل الوصول إلى البر حيث تولى كريم زمام التطعيس على رمال الصحراء برفقة هذه السيارة العائلية الكبيرة الحجم.

جمس يوكن 2017

جمس يوكن 2017

بعد ذلك خيم فريقنا برفقة يوكن دينالي في الصحراء وعلى نور الحطب والجمر الذي أعددنا عليه طعام العشاء الذي حضره الشيف كريم تحت إشراف صهيب بالأجواء البارده.

ومن الجدير بالذكر أن سيارة جمس يوكن دينالي 2017 تعتمد على محرك V8 الكبير سعة 6.2 لتر يولد قوة 420 حصان و 624 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 8 سرعات مما ساهم في جعل السيارة اقتصادية أكثر باستهلاك الوقود مقارنة مع استهلاكها عندما كانت مزودة بجير من 6 سرعات.

جمس يوكن 2017

يوكن دينالي 2017

تعمل جمس يوكن 2017 بنظام دفع خلفي أو رباعي للعجلات، يمكن للسائق التحكم بها واختيار ما يناسب مكان قيادته.

أنتهت رحلة صهيب وكريم على طريقتة أفلام الرعب عندما قرر صهيب المتجمد من البرد أن يوقظ كريم هو نائم داخل سيارة يوكن العملاقة لينضم إليه بعد أن خذلته خيمته وجعلته يرتعش من برد الصحراء.

فيجن مرسيدس مايباخ 6 كابروليه ستبهرك رغماً عنك

فيجن مرسيدس مايباخ 6 كابروليه - Vision Mercedes Maybach 6 Cabriolet الاختبارية كشفت عن نفسها ضمن فعاليات مهرجان بيبل...

كيف تستبق فورد أحدث صيحات ألوان السيارات قبل ظهورها بسنوات

عند ابتكار لون سيارة جديد، ينظر مصممو فورد إلى المجتمعات المختلفة لتنبؤ كيف يؤثر التغير في أمزجة الأفراد على اختيار...

BMW Z4 جديدة ترسم المستقبل بتصميم رياضي مميز للغاية

بي ام دبليو زد 4 – BMW Z4 الاختبارية كشفت عن نفسها من خلال أول صور رسمية لها، قبل إطلاقها الرسمي الذي سيكون...