ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

رحلة تخييم مع فورد رينجر

يبدو أن زميلينا صهيب شعشاعه و كريم ديب قرروا مع باقي أفراد فريق تصويرنا أن يذهبوا في رحلة تخييم قبل الإنطلاق نحو منطة وادي الوريعة في الامارات العربية المتحدة.

كانت بداية هذه المغامرة مع العشاء الساخن لننتظر بعد ملئ البطون موعد صلاة الفجر وكانت خطتنا بعد ذلك ببدأ رحلة القيادة نحو وجهتنا البعيدة، ولكن الضباب أخر من موعد مغامرتنا برفقة مركبة البيك اب الأمريكية فورد رينجر إلى بعد طلوع الشمس.

واستعان صهيب بخبرات كريم في القيادة على الرمال ليأخذه في جولة تطعيس، مما سيساعد في توفير الكافيين الخاص بأفراد فريق عرب جي تي لكي يستيقظوا قبل هذه الرحلة المميزة.

وتوثق هذه المغمارة أول تجربة لكريم مع مركبة ديزل رباعية الدفع في البر، وتمتلك هذه النسخة من فورد رينجر 2016 محرك خماسي الاسطوانات سعة 3.2 لتر مع تيربو بقوة 197 حصان و 420 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من ست سرعات ويتوفر أيضاً بخيار يدوي من ست سرعات.

وأثناء الرحلة بدأت معركة تحديات الأسئلة بين كريم وصهيب ليقع كريم ضحية لصهيب ويتكفل بكافة تكاليف هذه المغمارة، ولكن بالتأكيد لم ينجو صهيب بعد أن وعد كافة فريق تصوير عرب جي تي برحلة أخرى على حسابه الخاص.

نهاية هذه المغامرة انتهت بطريقة لم يتوقعها كريم ديب، بعد أن صُدم فريقنا بإغلاق منطقة وادي رويعة بشكل مؤقت لأعمال الصيانة، مما منع من مواصلنا لاختبار قيادة رينجر 2016 في المياه.

شاهدوا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي مغامرتنا المميزة مع مركبة البيك اب فورد رينجر 2016، وشاركونا برأيكم بها من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات