ردة فعل الجمهور على سيارة تويوتا لاندكروزر 2016

منذ ظهورها الأول قبل ما يزيد على 60 عاماً ، باعتبارها المنافس الياباني لسيارات لاندروفر وجيب ، رسّخت لاندكروزر سمعتها كواحدة من أكثر موديلات SUV قدرة على الاستمرار على الرغم من التنافس الحاد الذي تشتهر به سيارات هذه الفئة ، وبقيت حاضرة بقوة في السوق لعقود طويلة صامدة امام تقلبات السوق والأزمات المالية المختلفة.

وعلى الرغم من كل ذلك البريق والشهرة التي تتمتع بها السيارات المنافسة – وخاصة البريطانية – إلا أن لاندكروزر 2016 في جيلها الجديد تقدم مستويات عالية من الفخامة والمواصفات، مدعومة بقدرة تحمل عالية ومناعة صلبة ضد الأعطال ، لا نشاهد مثلها بصراحة في أفخم السيارات المنافسة.

ولكن الحكم في النهاية يبقى لدى الجمهور.. ولحسن الحظ فإن محبي علامة تويوتا التجارية وخاصة تويوتا لاندكروزر يُعد من أحد أكثر جماهير السيارات وفاء.

فماذا قال جمهور تويوتا لاندكروزر عن السيارة الجديدة؟

في هذا المقال رصدنا لكم  عدداً من أبرز التعليقات التي وضعها الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي،  وأحببنا أن نشاركها معكم مع بعض التوضيح.

 

 

أهم شيء يكون فيها تتش

صحيح "فيها تتش" !
 فقد زوّدت  مقصورة تويوتا لاندكروزر 2016 بشاشة تعمل باللمس (Touch Screen) قياس 9 إنش ولكن مواصفاتها اشتملت أيضاً على  نظام ملاحة ونظام بلوتوث لإجراء واستقبال المكالمات الهاتفية مع إبقاء اليدين على عجلة القيادة، وأزرار تحكم على المقود، بالإضافة إلى نظام صوتي فاخر من نوع JBL مع 14 سماعة وراديو AM/FM ومشغل أقراص CD ومشغل ملفات صوتية MP3 ومنفذ USB ومنفذ لجهاز ipod .

 وفي الخلف أيضاً يمكن للركاب الاستمتاع بنظام الترفيه الخلفي الذي يشمل شاشات قياس 11.6 إنش، هذا بالإضافة إلى نظام تكييف أوتوماتيكي رباعي المناطق يتكون من 28 فتحة هوائية تنتشر في أرجاء داخلية لاندكروزر 2016 ، كما يوفر الكونصول الوسطي نظام شحن لاسلكي لتوفير الشحن للهواتف الجوالة.

 

 

فخامة ما شاء الله

الفخامة في تويوتا لاندكروزر 2016 لم تعد اختيارية ، بل أصبحت من المواصفات الأساسية (ستاندرد)، ويبرز هذا المظهر الراقي والأجواء الفخمة في جميع أنحاء المقصورة الداخلية وخاصة مع التنجيد المتقن بالجلود الأصلية الطبيعية عالية الجودة والذي حمل لمسات راقية من حيث التصميم والتطريز.

 إلى جانب إضافات للزينة ونقوشات رفيعة بلون الألمنيوم في وسط المقصورة والفرش الداخلي، مع إضفاء لمسة أنيقة من اللون الأسود على لوحة العرض، فيما توفر تويوتا لاندكروزر 2016  لونين جديدين للتصميم الداخلي (اللون البني الفاتح واللون البني الداكن) ليصبح المجموع 6 ألوان. 

 

 

الصراحة لاندكروزر صار هيبة


ابتداءً من الزجاج الأمامي حصلت تويوتا لاندكروزر 2016 على مقدمة جديدة تماماً ، لتمنح السيارة الأيقونية مظهراً جديداً بالكامل ، حيث تضمنت التغييرات صادماً جديداً أضخم من السابق، وأضواء أمامية بتصميم مع مصابيح LED كاشفة ومنظفات للأضواء الأمامية، وشعار لاندكروزر مدمج في الشبك الأمامي الجديد ذي القضبان الثلاثة المطلية بالكروم، وعند مشاهدة الانتفاخات على غطاء المحرك الأمامي يظهر للجميع أن هنالك وحش على الطريق بقوة جبارة تبلغ 381 حصان .

من الخلف كذلك يتواصل مظهر الصلابة مع التصميم الجديد للأضواء الخلفية وتزيين الكروم الذي يمتد على طول الواجهة الخلفية يعلوه شعار لاندكروزر ، كما جاء الصادم الخلفي عريضاً أيضاً وأكثر سماكة ليترك انطباعاً بالمتانة والقوة ، ومن الجانب تكتمل "الهيبة" مع الجنوط المعدنية الضخمة قياس 20 إنش

 

نظام توقع الحوادث ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ايه ذه عالم الغيب والعياذ بالله ؟؟؟

لا يعلم الغيب إلا الله سبحانه وتعالى !
المقصود بنظام توقع الحوادث أو نظام الأمان قبل التصادم هو مجموعة من المستشعرات التي ترصد العوائق أمام السيارة كالحواجز أو المشاة أو حتى السيارات على الطريق.

وفي حالة وجود عائق يحدد نظام الأمان احتمالية وقوع تصادم من الأمام،  وإذا كان الأمر كذلك، يعمل على تنبيه السائق من خلال إشارات صوتية ورسالة تحذير، وإذا قام السائق بتشغيل المكابح في حالة الطوارئ، يتم تفعيل نظام الأمان قبل التصادم من أجل تعزيز قوة الكبح، وفي حالة عدم التمكن من تفادي التصادم، يقوم النظام بتفعيل المكابح أوتوماتيكياً لتقليل حدة التصادم.

 

 

فيس لفت أم جديد بالكامل؟

على الرغم من التحديثات التي وصلت إلى 13 تحديثاً ، والتصميم الجديد (Life Control) للمقصورة الداخلية ، وكل تلك الأنظمة الجديدة المساعدة على القيادة مثل نظام الزحف ، والجير الجديد ذي الثماني سرعات إلا أن تويوتا لاندكروزر 2016 في الحقيقة تنتمي إلى الجيل الحالي من سيارات تويوتا لاندكروزر J200، ولكننا نتفهم عزيزي القارئ إن كان الأمر مفاجئاً!


 

ونترككم أخيراً مع أبيات لأحد الشعراء من جمهور تويوتا في وصف تويوتا لاندكروزر:

 

"يابوك غير تايوتا لا تدور ولاتعدي
                                         معروف من زمن جدك وجدي
 قليل في الاعطال ويقدي
                                 لامن طرا لك طاري دق سلفه وسري"

ونقول له في النهاية: ما عليك زود، صح لسانك!

 

كمارو 2017 تتحول إلى سيارة ليموزين لتتناسب مع الأفراح الأردنية

نتمنى أن تحل الأفراح في كافة دولنا العربية بدلاً من الحروب والمشاكل السياسية، ولنرسم البهجة على وجوهكم الآن أعزاءنا...

أقوى دودج تشالنجر في العالم تقدم عرضاً يحبس الأنفاس

دودج تشالنجر اس ار تي ديمون – Dodge Challenger SRT Demon تعتبر في الوقت الراهن أقوى نسخة إنتاجية من سيارة العضلات...

الدراجات الهوائية التي يتم قيادتها في العالم الإفتراضي وصلت منطقتنا العربية

أطلقت مجموعة فيتنس اكسبرينس GFX المتخصصة في اللياقة البدنية وبالتعاون مع "ليس ميلز" العلامة التجارية الرائدة...