ردة فعل تسلا موديل S عندما وقفت بجانب بي ام دبليو اي 8

وقفت السيارة الأمريكية تسلا موديل اس، صاحبة لقب أسرع سيارة كهربائية إنتاجية في العالم، بهدوء بجانب السيارة الرياضية الهجينة بي ام دبليو اي 8، قبل أن تقوم بردة فعل لن يتوقعها أحد.

حيث يُظهر الفيديو المرفق في الأسفل نتيجة سباق سرعة جمع بين سيارتي تسلا موديل اس نسخة P85D و بي ام دبليو اي 8، السيارة الألمانية التي تقدم ثورة في عالم التكنولوجيا.

 تمكنت أسرع سيارة كهربائية إنتاجية في العالم من الفوز في السابقين بدون أي منافسة قوية من سيارة بي ام دبليو اي 8، مما سبب بإحراج السيارة الأخيرة، حيث أن ردة فعل تسلا موديل اس عند الإنطلاق كانت جبارة لتجعلك تعتقد أن تقفز بقوة لتسير بعد ذلك بسرعة هائلة.

ومن الجدير بالذكر أن تسلا موديل اس P85D التي تعمل على الكهرباء تمتلك بطارية ليثيوم توفر طاقة 85 كيلو واط، مما يمكنها من توليد قوة 691 حصان.

وفي المقابل تمتلك بي ام دبليو اي 8 التي سبق واختبر قيادتها صهيب شعشاعه في الولايات المتحدة الأمريكية، فتمتلك محركين؛ الأول يعمل على البنزين موجود في الخلف مكون من ثلاث اسطوانات سعة 1.5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج، أما المحرك الثاني فيعمل على الكهرباء موجود في الأمام ليبلغ إجمالي قوة السيارة قرابة الـ 362 حصان و 570 نيوتن.متر من عزم الدوران.

ملاحظة: لا تحاول تقليد ما يحتويه الفيديو من سباقات سرعة على الطرق العامة المخصصة للجميع، لكي لا تعرض حياتك أو حياة الآخرين للخطر لا قدر الله.