ردة فعل طفل على هدية ذكرى ميلاده السابعة

حصل الطفل (جاكوب) على هدية لا تنسى في ذكرى ميلاده السابعة، بعدما ذهب في نزهة على متن سيارة أحلامه وهي لمبرجيني افينتادور سوداء كانت تسير إلى جانب عدد من طرازات لمبرجيني.

ويعشق هذا الطفل اللطيف علامة الثور الهائج لمبرجيني، لدرجة جعلت والده يقوم بإرسال رسالة إلى صفحة هذه العلامة الإيطالية على موقع الفيسبوك يطلب منهم تحقيق حلم طفله في عيد ميلاده.

وقام فريق لمبرجيني شمال لوس أنجلوس بجعل حُلم هذا الطفل بركوب سيارة لمبرجيني يتحول إلى حقيقة.

تجدر الإشارة إلى أن لمبرجيني افينتادور التي ركبها جاكوب مزودة بمحرك V12 سعة 6.5 لتر يولد قوة 700 حصان يتصل بصندوق تروس من سبع سرعات أوتوماتيكي مع نظام الدفع الكلّي للعجلات، لتتسارع السيارة الفائقة من السكون إلى سرعة 100 كم/س خلال 2.9 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 350 كم/س.

ويبدأ ثمن الثور الهائج افينتادور من مليون و 580 ألف درهم إماراتي (430,155 دولار أمريكي).

شاهد عزيزي القارئ ردة فعل هذا الطفل عندما شاهد هدية ذكرى ميلاده السابعة، وتابعنا باستمرار عبر موقعنا عرب جي تي لنزودك بأحدث الفيديوهات المميزة.

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...

جينيسيس جي 70 موديل 2018 منافسة الألمان في تجربتنا الأولى لها

جينيسيس جي 70 - Genesis G70 موديل 2018 خضعت لاختبارنا الأول مؤخراً في وطنها الأم كوريا الجنوبية لنعرض عليكم تجربتنا لها...

تكلفة طلاء فورد GT بلون خاص أغلى من شراء سوناتا 2018

فورد GT هي الآن أغلى سيارة إنتاجية في أسطول مركبات شركة فورد الأمريكية، حيث أن سعر هذه السيارة الخارقة بجيلها الثاني...