رسالة ملك الكامارو بعد انقلاب سيارته في بطولة الدريفت

تعرض الكابتن فلاح الجربا سائق السباقات السعودي الشهير وصاحب لقب ملك الكامارو لحادث انقلاب سيارة على حلبة السباقات ، ضمن الجولة الأولى من بطولة الشرق الأوسط للدريفت والمقامة في قطر .

فكما يظهر في الفيديو يبدو أن الحافة الخلفية للسيارة لامست الحاجز الجانبي للحلبة ما أدى إلى انحراف السيارة لترتطم بالحاجز الجانبي وتنقلب رأساً على عقب ، وبحمد الله خرج الكايتن فلاح من الحادث دون أي إصابات.

انقلاب سيارة

وكان موقع عرب جي تي قد بث أحداث هذه الفعالية المقامة على حلبة الدريفت بنادي سباق السيارات والدراجات النارية  في قطر ، ضمن تغطية مباشرة (LIVE) على صفحتنا على موقع فيس بوك

حيث كان الكابتن  فلاح الجربا يحتل المركز السابع من التصفيات الأولى من البطولة  قبل وقوع الحادث الذي أدى إلى انقلاب سيارة كامارو التي يقودها، مع العلم أنه يستخدم سي سيارة كمارو 2016 ستوك غير معدلة مع جير أوتوماتيكي، ولم تُجر أي تعديلات على المحرك واقتصرت التعديلات على تخفيض الوزن وتزويدها بشبك الحماية من الانقلاب ليسمح لها بالمنافسة ضمن فئة المحترفين في البطولة.

انقلاب سيارة شيفروليه كمارو

رسالة الكابتن فلاح بعد حادث انقلاب سيارة كامارو

وفي حديث له مع فريق عرب جي تي وبعد حمد الله، أشار الجربا إلى أن الحادث تم في حلبة منظمة ضمن بيئة آمنة مع تواجد سيارات الاسعاف وطواقم الانقاذ والدفاع المدني ما أدى إلى خروج الجربا سالماً من حادث انقلاب سيارة كمارو

ووجه ملك الكامارو رسالة إلى عشاق السيارات والقيادة الاستعراضية بضرورة ممارسة هذه الرياضة على الحلبات المخصصة ضمن بيئة آمنة توفر عوامل السلامة  بعيداً عن الطرق العامة  لتخرج بأقل الخسائر في حال وقوع الحوادث لا قدر الله.

كما قال الكابتن  فلاح لفريق عرب حي تي أنه عائد بقوة في الجولة القادمة من البطولة والتي ستقام بتاريخ 31 من الشهر القادم ، والتي سيقوم موقع عرب جي تي ببثها بشكل مباشر على صفحتنا على موقع فيس بوك إن شاء الله.

وفي النهاية نقول لملك الكامارو حمدا لله على السلامة ، ونتمنى له التوفيق في السباقات القادمة !

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...