رغم إنكار جاكوار إلا أن منافسة بي ام دبليو اكس 7 قادمة

سبق وزودناكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي بتوقعات صحفية ترجح تقديم سيارة كروس أوفر جديدة من جاكوار تقع ضمن فئة أعلى من السيارة القادمة جاكوار اف بيس، لتقوم بمنافسة كلاً مرسيدس جي ال اس و بي ام دبليو اكس 7 و بنتلي بينتايجا.

إلا أن شركة جاكوار البريطانية قد انكرت هذا الإشاعات بتصريح رسمي، ورغم ذلك نُشرت تقارير جديدة تؤكد من جديد أن هذه السيارة التي قد تحمل اسم جاكوار جيه بيس – Jaguar J Pace قادمة في عام 2019 إن شاء الله.

وحسب رأي فريقنا في عرب جي تي "لا يوجد دخان بدون نار"، مما يعني أن شركة جاكوار تخطط لصنع هذه السيارة المنافسة الجديدة ولكنها ربما لم تحسم مصيرها مما يجعلها تخفي ما تفكر فيه في الوقت الحالي.

وفقاً لمجلة (كار) البريطانية ستمتلك سيارة جاكوار جيه بيس تصميماً رياضياً من الخارج يحمل هوية مستوحاة من سيارة رنج روفر سبورت، وقد يتم بناءها على قاعدة عجلات وشاصي مستعار من طراز رنج روفر اليت ستحصل قريباً على تحديثات.

وأشارت التوقعات الصحفية أن سيارة جاكوار جيه بيس ستكون مخصصة للقيادة على الطرق المعبدة وليس الوعرة مثل سيارات رنج روفر، وستمتلك خيارات متنوعة من محركات V6 و V8، وقد تحصل على نسخ عالية الأداء RS و SVR.

ستكشف لنا الأيام القادمة إن شاء الله أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي عن ما تخفيه شركة جاكوار.

ملاحظة: الصور المرفقة في الخبر لسيارة جاكوار سي اكس 17 الاختبارية.