ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

رغم عشقه لكرة القدم إلا أن ناصر باعيسى ينافس في وحوش SRT

3

توجه فريقنا في عرب جي تي من دولة الإمارات العربية المتحدة إلى الكويت لتصوير حلقة جديدة من برنامج وحوش SRT مع متأهل جديد للمرحلة الثانية التي تشهد منافسة شديدة، وهو الكويتي ناصر باعيسى.

قام ناصر بتذكر تاريخ شرائه لسيارته دودج تشالنجر اس ار تي الذي كان في 18 فبراير من عام 2015 من وكيل دودج في الكويل، شركة الملا والبهبهاني.

لم يقم ناصر بأي تعديلات حتى آلان على سيارته الأمريكية القوية، التي تمتلك بشكل أساسي محرك V8 سعة 6.4 لتر يولد قوة 485 حصان.

رغم أن موقعنا متخصص بالسيارات، إلا أن زميلنا صهيب لم يستطيع مقاومة مشاهدة مبارة تجمع بين مانشستر سيتي و توتنهام برفقة ناصر بعد الإنتهاء من تصوير هذه الحلقة من تحدي وحوش SRT.

ناصر باعيسى يمتلك سيارة مميزة جعلته ينافس في المرحلة الثانية من مسابقة وحوش SRT، وربما سيتمكن من الحصول على اللقب ليحتل منصب سفير SRT الشرق الأوسط 2016، ويحصل على حزمة تعديلات لسيارته بقيمة 30 ألف دولار أمريكي (110 آلاف ريال سعودي)، في حال قمتم بالتصويت للمنافسين في هذا التحدي، ستمتلكوا أنتم فرصة لربح سيارة دودج تشارجر SRT 2016.

شاهدوا الحلقة من خلال الرابط المرفق في الأسفل وترقبوا 13 حلقة ممتعة قادمة من برنامجنا الجديد ولاتنسوا التصويت عبر الرابط التالي

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات