رغم كل التعديلات على هذه الموستنج إلا أنها ليست الأجمل

تعتبر شركة (Trufiber) أول من ساهم في تعديل الجيل السادس من سيارة العضلات فورد موستنج 2015، حيث أنها قدمت في السابق حزمة من التعديلات التخيلية لهذه السيارة بينما كانت شركة فورد ما زالت تختبرها.

واليوم سنقدم لكم مجموعة من الصور التي توثق كيف تبدو هذه التعديلات في الحقيقة بعدما زينت سيارة فورد موستنج جي تي 2015.

حيث حصلت سيارة العضلات الأمريكية على جناح خلفي ملتصق بصندوق السيارة بطريقة متناسقة مصنوعة إما من ألياف الكربون أو ألياف الزجاج على حسب رغبة العميل.

كما اشتملت التعديلات طلاء بطيف اللون الأزرق استثنائي غطى فورد موستنج جي تي ليجعلها تلمع في وضح النهار، ولتبدو جذابة في عتمة الليل، ووصلت التعديلات إلى إطارات السيارة التي تم استبدالها بأخرى جديدة سوداء اللون تخفي ورائها أقراص مكابح صفراء.

كما قامت شركة (Trufiber) بتخفيض إرتفاع فورج موستنج جي تي عن الأرض من خلال نظام تعليق جديد.

من المؤكد أن النتيجة النهائية لهذه النسخة المعدلة من فورد موستنج ليستر بعدوانية النسختين الخاصتين؛ موستنج شيلبي جي تي 350 و موستنج شيلبي جي تي 30 ار، و لكن لا يمكننا الانكار بأنها لافتة للنظر.

النقل السعودية تقدم 6 نصائح تجنبك خطر النعاس أثناء القيادة

النقل السعودية تقدم 6 نصائح تجنبك خطر النعاس أثناء القيادة


قدّمت وزارة النقل عدة نصائح تجنب السائقين النعاس أثناء...

جاكوار F Type 2018 بنسختها الأرخص تحت اختبارنا

جاكوار F Type 2018 بأجدد خيار من المحركات التي توفر عليها ستكون نجمة حلقة اليوم من برنامج تغطية خاصة، برفقة زميلنا مصعب...

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...