رنج رفور من تعديل Arden بقوة 650 حصان

أصدرت شركة تعديل السيارات الألمانية (Arden)  حزمة تعديلات جديدة لتطوير سيارة رنج روفر المزودة بمحرك V8 سعة 5 لتر مزود بشاحن هواء سوبر.

بوضعه العادي بدون تعديل، يولد المحرك ذو الثماني اسطوانات (8 سلندر) أكثر من 510 حصان و 625 نيوتن.م من عزم الدوران، إلا أن هذا لم يمنع شركة Arden من تعديل المحرك ليولد 138 حصان إضافية و 120 نيوتن.م من عزم الدوران.

ونجحت الشركة الألمانية في زيادة قوة المحرك من خلال تركيب شاحن هواء معدل مصنوع من الألومنيوم المقوى بالإضافة إلى وحدة تحكم إلكترونية ونظام عادم مطور خصيصاً يشتمل على كاتم صوت رياضي.

بالتالي أصبحت سيارة رينج روفر V8 المزودة بشاحن هواء قادرة على توليد قوة 650 حصان و 745 نيوتن.م من عزم الدوران، وتشتمل حزمة التعديلات أيضاً على إزالة محدد السرعة الإلكتروني والذي كان يثبت السرعة القصوى عند 225 كم/س ، لتصبح الآن 260 كم/س، وهنالك أيضاً مجموعة تعديلات شاملة للهيكل الخارجي مع إطارات معدنية قياس 22 إنش .

ولم تُفصح الشركة عن تسارع السيارة من الثبات ولكن من المتوقع أن تنجح سيارة رنج روفر المعدلة في تحقيق تسارع أكبر مقارنة بالنسخة العادية والتي تنطلق من صفر إلى 60 ميل/س (96 كم/س) في 5.1 ثانية.