رنج روفر النسخة الطويلة بتعديل Lumma Design

حصلت رنج روفر النسخة الطويلة على حزمة تعديلات لهيكلها الخارجي من شركة Lumma Design.

وقد سبق لهذه الشركة أن قدمت مشاريع لتعديل سيارات رنج روفر من قبل، ولكن هذه المرة أولت الشركة المزيد من الاهتمام للنسخة ذات قاعدة العجلات الطويلة التي قُدّمت قبل عام تقريباً ، والآن قامت الشركة بإعادة تصميمها.

في الواجهة الأمامية يظهر صادم أمامي شرس يتضمن فوّهات هواء كبيرة وأضواء LED نهارية مزدوجة، كما أضيف أيضاً شبك أمامي جديد مع فتحة على غطاء المحرك وفتحات تهوية مركزية.

ومن الخلف، اشتمل الصادم الخلفي معاد التصميم في رنج روفر على مشتت هواء مدمج تحيط به أنابيب العادم المزدوجة الكرومية مع فتحات بشكل شبه منحرف، وتقول الشركة أن هذا يمنح المحور الخلفي المزيد من القوة الضاغطة إلى الأسفل لثبات أفضل.

وتم تركيب حواف إضافية لأقواس العجلات ما زالد من عرض الهيكل الخارجي بمقدار 50 ملم على كل جانب ، وتم تغيير الإطارات العادية بإطارات خاصة من شركة Lumma قياس 22 إنش تحيط بها عجلات من نوع (فيردشتاين) قياس 35/305  R22.

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...