ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

رنج روفر سبورت اس في ار يتغير مظهرها بلمسات مانسوري

2

وضعت مانسوري لمساتها المميزة على شكل سيارة رنج روفر سبورت SVR، صاحبة لقب أسرع سيارة رنج روفر إنتاجية في التاريخ والتي سبق واختبرها زميلنا صهيب شعشاعه.

بما أن مشروع مانسوري الجديد يأتي على سيارة SUV عالية الأداء، فمن المؤكد أنها ابتعدت عن أجزاء رنج روفر سبورت SVR الميكانيكية واكتفت بمظهر السيارة البريطانية.  

حصلت سيارة رنج روفر سبورت SVR المعدلة، على ملحقات إضافية تضمنت جناج أمامي وحواف أبواب جديدة وصادم خلفي محدث، وزودت السيارة بالعديد من الأجزاء المصنوعة من الكاربون فايبر، بالإضافة إلى شبك أمامي جديد ومشتت هواء خلفي بمظهر جديد يتناسق مع الصادم الخلفي الأساسي.

ونلاحظ أعزاءنا متابعي عرب جي تي من خلال مجموعة الصور المرفقة في الأسفل أن مانسوري قامت بوضع جناح على سقف غطاء الصندوق الخلفي لسيارة رنج روفر سبورت SVR مما يوفر مظهر رياضي بالإضافة إلى قوة ضاغطة أكبر.

كما زودت السيارة المعدلة بغطاء محرك وأغطية مرايا جانبية مصنوعين من الكاربون فايبر مما عمل على تقليل وزن السيارة الأساسي، وتم إضافة فتحات تهوية جانبية.

يمكن طلب مانسوري رنج روفر سبورت SVR مع مجموعة واسعة من الإطارات المعدنية قياس 22 أو 23 إنش لمظهر وأداء رياضي أكبر. 

ومن الجدير بالذكر أن سيارة رنج روفر سبورت SVR مزودة بمحرك V8 سعة 5 لترات مع سوبرتشارجر يولد قوة 543 حصان (550 بي اس) و 680 نيوتن.متر من عزم الدوران، متصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

بالتأكيد لم تنس مانسوري أن تضيف لمسات إضافية على مقصورة رنج روفر سبورت SVR، تضمن وضع اللون الأزرق الفاتح.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات