رنج روفر سبورت تتحدى طائرة حربية

نقدم لكم فيديو جديد ومثير يظهر تحدي رائع جمع بين النسخة الرياضية من سيارة الاس يو في البريطانية "رنج روفر سبورت" طراز 2014 وطائرة حربية صغيرة على أرض المطار.

يجدر الإشارة أن النسخة الجديدة من رنج روفر سبورت حصلت على تصميم خارجي جديد ومختلف عن الجيل الجديد من "رنج روفر" الأساسية مع إحتفاظها ببعض الشبه، تحمل رنج روفر سبورت ملامح مستوحى من "رنج روفر إيفوك" و "رنج روفر".

وتمتلك السيارة واجهة أمامية مستوحاة من رنج روفر الأساسية مع حصولها على مصابيح أمامية أصغر حجماً مزودة بأضواء LED نهارية وشبك أمامي أصغر أيضاً مكون من قطعتين عرضيتين بدلاً من ثلاثة قطع، كما زودت المقدمة بصادم أمامي شبيه بالمستخدم في سيارة إيفوك وبفتحات تهوية جانبية وعلى غطاء المحرك.

وحصلت السيارة الجديدة على سقف منخفض وأكثر ديناميكية في الجزء الخلفي المنخفض والعريض لتوفير المزيد من الطابع الرياضي.

أما مؤخرة السيارة فتبدو مستوحاه من تصميم إيفوك مع مصابيح خلفية شبيهة لها وصادم خلفي يبدو متطابق مع المستخدم في إيفوك سيارة الكروس أوفر العصرية.

وقامت لاند روفر بتخفيض وزن الجيل الجديد من السيارة بمقدار 420 كيلو غرام بفضل الهيكل الخارجي المصنوع من الألمونيوم مما سجعلها أقوى وأسرع وأكثر كفائة باستهلاك الوقود.

وتتوافر السيارة بخيارين من المحركات الأول مكون من ست إسطوانات على شكل حرف (V) سعة 3.0 لتر سوبرتشارجد يولد قوة تصل إلى 340 حصان.

والمحرك الثاني مكون من ثماني إسطوانات على شكل حرف (V) سعة 5.0 لتر سوبرتشارجد يولد قوة تصل إلى 510 حصان، تتصل جميع خيارات المحركات بناقل حركة "ZF" مكون من ثماني سرعات.

عزيزي القارئ شاهد هذا التحدي المثير، ولاتنس أن تشارك الخبر مع اصدقائك على شبكة مواقع التواصل الإجتماعية "الفيسبوك" و"التويتر" و"الجوجل بلس"

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...