ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

رنج روفر سبورت 2016 من تعديل خان ديزاين

1

تشتهر شركة خان ديزاين البريطانية بتعديلها لتشكيلة واسعة من السيارات التي تنتجها لاند روفر، واليوم سنعرفكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على أجدد حزمة تعديلات حصلت عليها سيارة رنج روفر سبورت 2016.

حملت هذه السيارة المعدلة اسم “Colours of Kahn Edition” مما يعني بلغتنا العربية “نسخة ألوان خان”، حيث تم طلاء رنج روفر سبورت المعدلة بلون أزرق استوريل.

في الواقع أن هذا الطلاء ليس جديد، حيث تم استخدمت شركة خان منذ سنوات، ولكنها ولأول مرة وفرته على سيارة رنج روفر سبورت، وكما تلاحظون يتناسق هذا اللون مع التعديلات التي حصلت عليها هذه السيارة البريطانية.

اشتملت التحسينات الخارجية التي حصلت عليها رنج روفر سبورت سقفاً قابل للسحب من البيانو بلاك، وشبك أمامي أسود يحتوي على فتحات تهوية ثلاثية الأبعاد، بالإضافة إلى إطارات RS 600 جديدة بقياس 22 إنش رصاصية اللون.

وصولاً إلى مقصورة رنج روفر سبورت المعدلة من قبل شركة خان، نلاحظ وجود مقاعد جلدية سوداء اللون، وعجلة قيادة معاد تنجيدها، ودواسات وقود ومكابح من الألومنيوم وعتبات أبواب من الألومنيوم أيضاً.

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي، يبدأ سعر رينج روفر سبورت المعدلة من 99.870 دولار أميركي (374.700 ريال سعودي)، وقد تكون هذه السيارة غالية الثمن إلى حد ما، ولكن لا يمكنك الحصول على هذا المستوى من الفخامة والأناقة بثمن أقل من ذلك.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات