رنج روفر سبورت SVR تصبح بقوة السيارات الخارقة

قامت شركة تعديل السيارات LUMMA بالكشف عن برنامجها الجديد لتعديل سيارة رنج روفر سبورت SVR، صاحبة لقب أسرع سيارة رنج روفر بالتاريخ التي سبق واختبر زميلنا صهيب قيادتها.

بدءاً من الخارج تم تجهيز سيارة رنج روفر سبورت SVR بهيكل خارجي CLR SV الذي يشمل على واجهة أمامية جديدة بالكامل، كما حصلت سيارة الـ SUV الرياضية البريطانية على أقواس عجلات أعرض، بالإضافة إلى متسس هواء خلفي جديد وإطارات جديدة قياس 22 إنش محاطة بعجلات من Vredestein.

أما داخلية رنج روفر سبورت SVR فحظت على مقود رياضي جديد ومقاعد رياضية جلدية ودواسات ألومنيوم سوداء وأرضيات مطرزة.

أمّا محرك أسرع سيارة رنج روفر في التاريخ V8 سعة 5 لترات مع سوبرتشارجر فقد زادت قوته إلى حوالي 680 حصان، في حين أن شركة التعديل لم تكشف عن أرقام الأداء للسيارة بعد التعديلات، إلّا أنّ النسخة القياسية تستطيع التسارع من 0 إلى 100 كم/س في 4.5 ثانية، قبل أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 260.7 كم/س.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم بهذه النسخة المعدلة من رنج روفر سبورت SVR، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...