رنج روفر ستارتيك متميزة بعجلات ADV1

لعلكم تتذكرون سيارة رنج روفر المعدلة من قبل شركة ستارتيك والتي ظهرت في معرض جنيف للسيارات لهذا العام، تتميز هذه النسخة المعدلة من مركبة الـ SUV بلونها الأسود بلمسات خارجية عديدة.

واليوم سنعرفكم على نتيجة تزويد سيارة رنج روفر ستارتيك بمجموعة إطارات جديدة من ADV1.

تستند هذه السيارة المعدلة على رنج روفر اوتوبيوغرافي 2016، وقامت ستارتيك بتزويدها بحزمة تصميمة تتكون من صادمين أمامي وخلفي جديدين وفتحات تهوية مميزة ومصابيح LED مثبته على الصادم الأمامي وحواف جانبية، ومن الخلف زودت السيارة البريطانية بمشتت هواء جديد وفتحات عادم جديدة، وحصلت على جناح خلفي مثبت على سقف السيارة.  

أما بالنسبة للعجلات التي هي محط اهتمامنا الرئيسي في رنج روفر ستارتيك، فهي ADV10R Deep Concave CS  بلون أسود مطفي، قياس 24X11 إنش، وتبدو هذه الإطارات مناسبة أكثر لسيارة رنج روفر وبالتحديد عند تشغل نظام التعليق الهوائي القياسي للسيارة وتقوم بإنزال السيارة وصولاً الى الحد الأدنى من ارتفاع الركوب. ولكن ليس هناك مهرب من حقيقة أنه نظرا لحجمها الكبير، فإن تلك الحافات تضعف من قدرات السيارة على الطرق الوعرة قليلاً.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم بالتعديلات التي حصلت عليها سيارة رنج روفر 2016، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.