Search
Close this search box.

رنج روفر فيلار اس في ار تختبر سرعتها بشكل سري

من جديد حصل فريقنا على فيديو يظهر اختبارات سرعة سرية تقوم بها سيارة الكروس أوفر البريطانية عالية الأداء القادمة رنج روفر فيلار اس في ارRange Rover Velar SVR موديل 2019 على حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا.

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي تقع سيارة رنج روفر فيلار الجديدة كلياً التي ظهرت خلال هذا العام ضمن فئة في المتوسط أعلى من رنج روفر ايفوك وأقل من رنج روفر سبورت، وهي ثالث فرد ضمن عائلة سيارات رنج روفر لدى الصانع البريطاني لاند روفر، وستتوفر لاحقاً بنسخة عالية الأداء من صنع قسم قسم  Special Vehicle Operations – اختصار SVR –، الذي يوفر نسخ تنافس سيارات مرسيدس AMG و بي ام دبليو M Power.

رنج روفر فيلار اس في ار
رنج روفر فيلار اس في ار

رنج روفر فيلار اس في ار تجريبية

يرجح فريقنا أن تشترك فيلار اس في ار بالعديد من الأجزاء من سيارة جاكوار F-Pace SVR التي يتم اختبارها سراً أيضاً خلال هذه الفترة، مما يعني أن السيارتين قد تعتمدان على محرك V8 سعة 5 لترات مع سوبرتشارجد مستعار من جاكوار F-Type R ليولد في سيارة الكروس أوفر عالية الأداء قوة تصل إلى 575 حصان.

ومن المؤكد أن سعر سيارة رنج روفر فيلار اس في ار 2019 القادمة سيزيد عن ثمن النسخة الأساسية من هذا الطراز الكروس أوفر الذي يبدأ من 50,895 دولار أمريكي أي ما يعادل 190,881 ريال سعودي بدون إحتساب رسوم التوصيل.

اقرأ أيضا سعر رنج روفر فيلار !

وأخبرناكم سابقاً أعزاءنا متابعي عرب جي تي أننا سنختبر قريباً أداء سيارة رنج روفر فيلار الأساسية الجديدة كلياً، التي سبق وإلتقينا بها قبل ظهورها الرسمي أثناء زيارتنا لمصنع الشركة في مدينة جيدين البريطانية بداية العام الجاري، والتقينا بها مرة أخرى عندما تم إطلاقها رسمياً ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في شهر مارس الماضي.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي المزيد من المعلومات عن سيارة فيلار اس في ار 2019 عالية الأداء، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع