رنج روفر فيلار معدلة تصبح أنيقة بشكل إضافي

اختبر زملينا مصعب شعشاعة سيارة رنج روفر فيلار - Range Rover Velar رابع سيارة تنضم إلى عائلة طرازات رنج روفر، وقريباً إن شاء الله سنعرض عليكم التجربة أعزاءنا متابعي عرب جي تي.

أما اليوم فسنتحدث عن ثاني عملية تعديل تحصل عليها سيارة فيلار التي تقع ضمن فئة متوسطة؛ أعلى من رنج روفر ايفوك وأقل من رنج روفر سبورت، قبل إنتاج هذا الطراز رسمياً.

رنج روفر فيلار

رنج روفر فيلار

تم تقديم هذه التعديلات على رنج روفر فيلار من قبل الشركة البريطانية Urban Automotive، واشتملت على لمسات خارجية تضم شبك أمامي جديد، وصادمين أمامي وخلفي جديدين مع لمسات من الكاربون فايبر وفتحات تهوية جديدة ومشتت هواء خلفي جديد، كما تم استبدال شعار رنج روفر في الواجه الأمامي ليحل اسم شركة التعديل بدلاً منه.

 

 

وبالإضافة إلى ذلك حصلت السيارة على فتحات عادم من الألومنيوم المطلي بالأسود اللامع وعلى إطارات جديدة مميزة التصميم قياس 23 إنش، وتم طلاء سقفها بلون يمزج الأسود المطفي مع اللامع معاً.

رنج روفر فيلار

ومن المؤكد أن التعديلات الميكانيكية مازالت مبكرة التوفر على سيارة رنج روفر فيلار التي سيبدا إنتاجها في شهر نوفمبر القادم إن شاء الله.

وكما أخبرناكم سابقاً أعزاءنا متابعي عرب جي تي سيبدأ سعر سيارة رنج روفر فيلار 2018 الأساسية لأقل نسخة من 50,895 دولار أمريكي أي ما يعادل 190,881 ريال سعودي بدون إحتساب رسوم التوصيل.

وأكدت Urban Automotive أنها تلقت لحد الآن 14 طلب شراء لنسختها المعدلة من رنج روفر فيلار، ولا تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات عن تكلفة هذه التعديلات.

M5 الجديدة كلياً تتفاخر بسرعتها من خلال فيديو محمس قبل إطلاقها

M5 الجديدة كلياً قررت أن تظهر رسمياً خلال شهر أغسطس الجاري وبالتحديد يوم الإثنين القادم إن شاء الله، قبل إطلاقها رسمياً...

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...