رنج روفر فيلار SVR تطلق أصواتها لتعلن الحرب على AMG

سيارات SVR من جاكوار لاند روفر هي عبارة عن نسخ عالية الأداء من طرازات الشركة البريطانية، ويتم تقديمها لكي تنافس بالتحديد سيارات AMG من مرسيدس بنز و M Power من بي ام دبليو ، واليوم سنتحدث بالتحديد عن رنج روفر فيلار SVR القادمة.

ستكون سيارة رنج روفر فيلار SVR النسخة العالية الأداء من طراز فيلار ، رابع فرد من عائلة سيارات رنج روفر ، ضمن فئة متوسطة أعلى من رنج روفر ايفوك وأقل من رنج روفر سبورت.

رنج روفر فيلار SVR

سيتم تطوير سيارة فيلار SVR من قبل قسم  Special Vehicle Operations – اختصار SVR – ، واليوم حصلنا على فيديو يوضح اختبارات سرية تقوم بها نسخة تجريبية متخفية من هذا الطراز العالي الأداء القادم على حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا ، ومن الواضح عند مشاهدة الفيديو الأصوات الجبارة الصادرة من هذه النسخة القادمة من رنج روفر فيلار.

يرجح فريقنا في عرب جي تي أن تشترك سيارة رنج روفر فيلار SVR بالعديد من الأجزاء من سيارة جاكوار F-Pace SVR التي يتم اختبارها سراً أيضاً خلال هذه الفترة، مما يعني أن السيارتين قد تعتمدان على محرك V8 سعة 5 لترات مع سوبرتشارجد مستعار من جاكوار F-Type R ليولد في سيارة الكروس أوفر عالية الأداء قوة تصل إلى 575 حصان على حسب التوقعات.

رنج روفر فيلار SVR

نسخة تجريبةي من رنج روفر فيلار SVR

ومن المؤكد أن سعر سيارة رنج روفر فيلار SVR 2019 القادمة سيزيد عن ثمن النسخة الأساسية من هذا الطراز الكروس أوفر الذي يبدأ من 50,895 دولار أمريكي أي ما يعادل 190,881 ريال سعودي بدون إحتساب رسوم التوصيل.

 

 

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي سبق واختبرنا قيادة سيارة رنج روفر فيلار 2018 بشكل مفصل، ضمن برنامج تغطية خاصة مع زميلنا مصعب شعشاعة.

هكذا صنعت Zerouno سيارة الأحلام

سيارة الأحلام لمعظمنا هي سيارة خارقة سريعة ومحدودة الإنتاج يبلغ سعرها ثروة تجذب أنظام الكبار في العمر قبل الشباب من...

تسلا سيمي الشاحنة التي شوقتنا كثيرنا تكشف عن نفسها وعن أرقامها

بالإضافة لإطلاقها لسيارتها الرياضية الجديدة تسلا رودستر 2020 في جيلها الثاني والجديد كلياً ، كشفت شركة تسلا الأمريكية...

تسلا رودستر 2020 تصدم العالم بتسارعها الخارق

أطلقت شركة تسلا الأمريكية المتخصصة بصناعة السيارات الكهربائية سياراتها الجديدة تسلا رودستر – Tesla Roadster موديل...