رنج روفر فيلار SVR تظهر في أول فيديو تجسسي

يبدو أن رنج روفر فيلار سيارة الكروس أوفر الجديدة كلياً، التي تقع ضمن فئة أعلى من رنج روفر ايفوك وأقل من رنج روفر سبورت، ستتوفر قريباً بنسخة رنج روفر فيلار SVR موديل 2019 عالية الأداء، وهذا ما يتماشى مع خطة شركة جاكوار لاند روفر البريطانية بتوفير نسخ اس في ار - SVR من كل طرازاتها، وسيتم إنتاج هذه النسخ التي ستنافس طرازات ايه ام جي - AMG من مرسيدس و ام بور - M Power من بي ام دبليو في قسم  Special Vehicle Operations – اختصار SVR –.

واليوم سنزودكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بأول فيديو تجسسي لسيارة رنج روفر فيلار SVR النسخة العالية الأداء القادمة لاحقاً إن شاء الله، أثناء قيامها باختبارات سرعة علة مضمار حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا وهي متخفية أسفل التمويهات التي تحجب ملامحها.

رنج روفر فيلار SVR

رنج روفر فيلار SVR

يرجح فريقنا أن تشترك فيلار SVR بالعديد من الأجزاء من سيارة جاكوار F-Pace SVR التي يتم اختبارها سراً أيضاً خلال هذه الفترة، مما يعني أن السيارتين قد تعتمدان على محرك V8 سعة 5 لترات مع سوبرتشارجد مستعار من جاكوار F-Type R ليولد في سيارة الكروس أوفر عالية الأداء قوة 575 حصان.

وسبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أننا سنختبر قريباً أداء سيارة رنج روفر فيلار الأساسية الجديدة كلياً، التي سبق وإلتقينا بها قبل ظهورها الرسمي أثناء زيارتنا لمصنع الشركة في مدينة جيدين البريطانية بداية العام الجاري، والتقينا بها مرة أخرى عندما تم إطلاقها رسمياً ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في شهر مارس الماضي.

 

 

رنج روفر فيلار SVR

وبالتأكيد سيزيد سعر رنج روفر فيلار SVR القادمة عن ثمن النسخة الأساسية من هذا الطراز الكروس أوفر الذي يبدأ من 50,895 دولار أمريكي أي ما يعادل 190,881 ريال سعودي بدون إحتساب رسوم التوصيل.

شاركونا برأيكم هل ستتمكن نسخ اس في ار - SVR من طرازات جاكوار لاند روفر من منافسة سيارات مرسيدس ايه ام جي و بي ام دبليو ام بور في المبيعات، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.