Search
Close this search box.

رنج روفر LWB تحصل على تعديلات جديدة مميزة

لا تزال شركة مانسوري تبهرنا بأعمالها الخاصة بالتعديل على السيارات وإضفاء اللمسات الجمالية العصرية، وقد حظيت سيارة رنج روفر ذات قعدة العجلات الطويلة (LWB) مؤخرا على بعض التعديلات لإبراز جمالها وتم عرضها في معرض فرانكفورت الدولي للسيارت حيث تواجد فريقنا في عرب جي تي.

تحمل هذه السيارة البريطانية المعدلة اسم مانسوري رنج روفر اوتوبيوغرافي ال دبليو بي – Mansory Range Rover Autobiography LWB.

وقد تم تزيين داخلية رنج روفر بقطع الجلد الفاخر المشغولة يدوياً، فضلاً عن الستائر التي يتم التحكم بها كهربائياً ونوافذ مظللة ومجموعة من الأجزاء المكسوة بالكانتارا. ويمكن ملاحظة اللمسات اللامعة بفضل طلاء الورنيش الشفاف والكاربون فايبر وقطع خشبية ذات جودة عالية لزوم الديكور في جميع أنحاء داخلية السيارة.

بالنسبة للشكل الخارجي، فقد حصلت على تعديلات شاملة. على سبيل المثال، فقد حصلت على غطاء محرك جديد، وشبك جديد ومصابيح نهارية للزينة ومصابيح ضباب رباعية، وفتحات تهوية اضافية. بالإضافة إلى ذلك، سترى الأقواس الجديدة على العجلات الأمامية والخلفية بينما تم تركيب حواف جانبية أوسع. إجمالاً، سيارة مانسوري مانسوري رنج روفر اوتوبيوغرافي LWB أوسع من السيارة القياسية بمقدار 60 ملم.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيك بسيارة رنج روفر التي عدلتها مانسوري مؤخراً، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع