روش موستنج RS2 تحصل على عملية تغليف باللون الأزرق الفاتح

لا بد أن محبّي سيارات العضلات ينتظرون بفارغ الصبر مشاهدة سيارة روش موستنج 2015 في سباقات التسارع، وخاصة أمام سيارة شيلبي جي تي 350 الجديدة، ولكن وحتى ذلك الحين سنكتفي عزيزي القارئ باستعراض شكل السيارة وجمالياتها في هذه الصور المميزة.

تعرض الصور سيارة (روش موستنج RS2) المعدلة، والتي زوّدها فريق شركة (Impressive Wrap) بطبقة تغليف خارجي باللون الأزرق الفاتح المعندي اللامع ، وعلى الرغم من أن اللون الأزرق ليس أول ما قد يخطر ببالك عند الحديث عن سيارات موستنج، إلا أن النتيجة النهائية تبدو رائعة الجمال.

حيث يتناسب لون التغليف الأزرق مع حزمة التعديلات التصميمية التي زُوّدت بها سيارة (روش موستنج) ، ويبدو منسجماً تماماً مع مشتت الهواء الأمامي والشبك المعدل وفتحات التهوية على غطاء المحرك والحواف الجانبية ومششت الهواء الخلفي وأنابيب العادم الضخمة، ولكن ربما كانت الإطارات بحاجة إلى تغيير، ألا توافقنا الرأي عزيزي القارئ؟

أما من حيث المواصفات الأدائية فإن سيارة روش RS2 2015 معدلة عن سيارة فورد موستنج جي تي 2015 المزودة بمحرك V8 ، بينما تبلغ كلفة عملية التعديل قرابة 9 آلاف دولار (33,750 ريال سعودي)، ومعها يمكن لسيارة موستنج جي تي منافسة سيارات مثل كمارو زد 28 أو دودج تشالنجر SRT.

شاهد الصور عزيزي القارئ قبل أن تخبرنا برأيك في الخانة المخصصة للتعليقات في الأسفل!