رولز رويس الـ SUV متخفية أثناء اختبارها سراً

نعلم جميعنا أن رولز رويس تستعد لتقدم شيء جديد لم تقم به سابقاً وهو إنتاج أول سيارة SUV ضمن أسطولها من المركبات الفاخرة، وستحمل هذه السيارة المنتظرة اسم رولز رويس كولينانRolls Royce Cullinan.

والآن حصل فريقنا في عرب جي تي على أجدد وأوضح صور تجسسية لسيارة كولينان القادمة، ومن الواضح الحجم الكبير لهذه السيارة الـ SUV الجديدة التي يتم اختبارها كما هو واضح في الأجواء الثلجية وهي متخفية أسفل التمويهات التي تحاول حجب ملامحها.

بدون شك يبدو تصميم رولز رويس كولينان متأثر بشقيقتها فانتوم، وأكدت معلومات سابقة أن هذه السيارة ستمتلك أبواب رولز رويس الشهيرة التي تنفتح بشكل معكوس.

من المرجح أن تعتمد سيارة رولز رويس كولينان على محرك V12 سعة 6,75 لتر يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي، وستعمل هذه السيارة بنظام دفع رباعي للعجلات.

وهناك معلومات ترجح أن تتشارك سايرة كولينان ببعض الأجزاء مع سيارة بي ام دبليو X7 القادمة في عام 2018 إن شاء الله، بما أن شركة رولز رويس البريطانية مملوكة من قبل شركة بي ام دبليو الألمانية.

ستنافس أول سيارة SUV من رولز رويس بشكل خاص سيارة بنتلي بينتايجا صاحبة لقب "أسرع وأقوى وأفخم سيارة SUV إنتاجية في العالم، والتي سبق واختبرها زميلنا صهيب شعشاعه في برنامج تغطية خاصة.

رام 3500 اتش دي 2018 تمتلك عزماً هائلاً لا يوجد منافس له

رام 3500 اتش دي  - RAM 3500 Heavy Duty موديل 2018 كشفت عن نفسها، لتعلن عن أرقام هائلة صادرة من مركبة بيك اب مخصصة...

استون مارتن DBX موديل 2019 ستتوفر بخيارين من المحركات

استون مارتن DBX الاختبارية ظهرت بشكل مفاجئ ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 ومنذ ذلك الوقت وفريقنا في عرب جي...

ماكلارين 570 اس تحصل على لون خارجي من الصعب تقبله

ماكلارين 570 اس – Mclaren 570S سيارة بريطانية خارقة ذات أداء عالي، ظهرت لأول مرة في العالم في شهر ابريل من عام...