رولز رويس تصنع نسخة غير متوقعة من جوست بلاك بادج

أطلقت شركة رولز رويس البريطانية المتخصصة بصناعة السيارات الفارهة قسم بلاك بادج - Black Badge الذي يمثل الطرازات عالية الأداء من قصورها المتحركة في شهر مارس الماضي من عام 2016 ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات، حيث تواجد فريقنا في عرب جي تي وأجرى لقاء حصري مع السيد (تورستن مولر أوتفوس) المدير التنفيذي لشركة رولز رويس موتورز، قبل أن نختبر قيادة رولز رويس رايث بلاك بادج.

واليوم سمتحدث عن نسخة خاصة من طراز جوست بلاك بادج كشفت عنها رولز رويس مؤخراً، وهي عبارة عن سيارة شرطة ستعمل بوظيفة رسمية فخمة أيام السبت في مركز شرطة مدينة تشيتشستر الكاتدرائية في مقاطعة غرب ساسكس، في إقليم جنوب شرق انكلترا.

رولز رويس

رولز رويس جوست بلاك بادج

وكما هو واضح ارتدى هيكل سيارة جوست بلاك بادج زي الشرطة البريطانية لتعمل في وظيفتها الرسمية الجديدة.

يجدر الإشارة إلى أن سيارة جوست بلاك بادج تعتمد ميكانيكياً على محرك V12 سعة 6.6 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 603 حصان و 840 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من ثماني سرعات محدث، لتتسارع السيارة من 0 إلى 96 كم/س (60 ميل/س) خلال 4.6 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً 250 كم/س.

 

 

وذكرنا سابقاً على موقعنا عرب جي تي أن نسخ بلاك بادج ستتوفر بشكل إنتاجي وليس بأعداد حصرية، وتشترك هذه النسخ بألوان حصرية تركز على الأسود اللامع الذي يليق برقي طرازات رولز رويس ماعدا سيارة الشرطة هذه، فيما حصلت هذه النسخ العصرية والشبابية الراقية من سيارات رولز رويس على إطارات خفيفة الوزن من الكاربون فايبر والألومنيوم.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم الخاص هل يليق بهذا القصر المتحرك أن يعمل بوظيفة سيارة شرطة، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...