رولز رويس تكشف عن سيارة جوست مغطاة بالألماس في معرض جنيف

رولز رويس تكشف عن سيارة جوست مغطاة بالألماس في معرض جنيف

امتلاك سيارة رولز رويس جوست والتجول بها يلفت الأنظار بكل تأكيد ، ولكن يبدو أن مالك هذه السيارة أراد أن يضيف لمسة من الفخامة ليميز سيارته عن باقي سيارات رولز رويس .

رولز رويس جوست 2017

وكما جرت العادة فقد  تعودنا في معارض السيارات على مشاهدة سيارات فخمة مطلية بالذهب، ولكن سيارة  جوست إيليجانس هذه التي كشفت عنها شركة  رولز رويس للمرة الأولى في معرض جنيف 2017 تقدم مستوى غير طبيعي من الفخامة...  مستوى ماسي!

حيث جاءت السيارة من إنتاج قسم (رولز رويس بيسبوك) للطلبات والتعيلات الخاصة ، ولتستحق لقب (إيليغانس) – الأناقة بالعربية-  تم طلاء سيارة رولز رويس جوست بغبار الماس لتحصل السيارة على لمعان غير طبيعي ، حيث اشتمل الطلاء على حوالي 1000 ماسة حقيقية تم طحنها وخلطها مع طلاء السيارة المميز والذي تطلق عليه  رولز رويس اسم "غبار النجوم الماسي"

جوست مغطاة بالماس

ومن الجانب حصلت السيارة على خطوط حمراء رفيعة تمتد على طول السيارة مع إطارات قياس 21 إنش مطلية يدوياً بحواف محمرة اللون.

وبالطبع عزيزي القارئ فإن عملية طحن الماس ثم خلطه مع الطلاء وفي نفس الوقت المحافظة على الملمس الناعم للسيارة كان مهمة صعبة للغاية، فبعد شهرين من العمل المتواصل لإتمام المهمة ، قررت الشركة في النهاية أن تضيف طبقة إضافية فوق الطلاء الأساسي لتحافظ على الماس من السقوط عند التعرض للعوامل الجوية المختلفة .

واستغرقت عملية إضافة الطبقة الأخيرة يومين آخرين بالإضافة إلى يوم كامل للتفحص اليدوي، لتتأكد الشركة أن عملية الطلاء الماسي  تمت بنجاح 100% .

رولز رويس غوست إيليغانس

داخلية رولز رويس جوست إيليجانس

ولكن تميز السيارة لا يقتصر على الشكل الخارجي ، ففي داخلية رولز رويس جوست إيليجانس كذلك اختار مالك السيارة أن يضع لمسته الشخصية في فرش المقاعد وألوان وتزيينات الداخلية ، حيث طلب مقاعد جلدية سوداء اللون في الأمام مع تطريز أحمر اللون مع تزيينات من قشرة خشب البلوط ، بينما يجلس الركاب في المقاعد الخلفية على مقاعد جلدية رمادية اللون مع تطريز أحمر أيضاً.

داخلية رولز رويس غوست إيليغانس 2017

زميلنا صهيب شعشاعة كان في لمعرض لينقل لكم الكشف عن رولز رويس جوست إيليغانس بالإضافة إلى أبرز الإطلاقات من معرض جنيف الدولي للسيارات لعام 2017 .

اودي ايه 8 2018 لن تذكرك بزحمة المرور

بعد أن زودناكم بفيديو تشويقي يظهر قدرات اودي ايه 8 2018 الجديدة كلياً بركن نفسها باستخدام أنظمة القيادة الذاتية...

مازدا CX9 2017 تحصل على أفضل تقييم للحفاظ على السلامة

مازدا CX9 هي ضالتك إن كنت تبحث عن سيارة جديدة توفر الأمان والسلامة 


والأمر نفسه ينطبق عزيزي القارئ على...

كين بلوك يختبر سرعة فورد جي تي 2017 على مضمار صعب

نشر كين بلوك فيديو جديد على صفحته الرسمية بموقع الفيسبوك يظهر اختبار قام به وهو خلف موقد السيارة الرياضية الأمريكية...