رولز رويس جوست إماراتية تعتقد نفسها سيارة سباق

أحد مالكي سيارة رولز رويس جوست الفارهة في دولة الإمارات العربية المتحدة قرر أن يثبت للعالم أن قصره المتحرك الذي يزيد سعره عن 250 ألف دولار أي ما يعادل 938,123 ريال سعودي قادر أن يكون سيارة رياضية خارقة حيث أنه يمتلك قوة أكبر من السيارة الإيطالية الخارقة التي توقف إنتاجها لمبرجيني جالاردو LP560-4.

وكما يُظهر الفيديو المرفق في الأسفل اقتحمت هذه السيارة الإنجليزية الفاخرة جوست، ذات الهيكل الذهبي اللون والتي تحمل لوحة أرقام 2101 صادرة من العاصمة الإماراتية أبوظبي، مضمار سباقات الدراج ريس على حلبة مرسى ياس لتتمكن من قطع مسافة ربع الميل في 12,98 ثانية وبسرعة وصلت إلى 177 كم/س.

رولز رويس جوست

رولز رويس جوست

يجدر الإشارة إلى أن سيارة جوست الإنجليزية الفاخرة تعتمد على محرك V12 سعة 6.6 لتر الذي يولد قوة 563 حصان و 780 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي ثماني سرعات من نوع زد اف يعمل بمساعدة الأقمار الاصطناعية، لتتسارع هذه السيارة التي يزيد وزنها عن 2360 من صفر إلى 100 كم/س في 5 ثوان وصولاً إلى سرعة قصوى محددة إلكترونياً عند 250 كم/س.

 

 

وسبق وقام زميلنا مصعب شعشاعة باختبار سيارة رولز رويس جوست خلال عام 2015 ضمن إحدى حلقات برنامج تغطية خاصة، يمكنكم مشاهدة الفيديو من جديد عبر مواضيع ذات صلة على يسار هذه الصفحة.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي هل تليق هذه الاستعراضات التي يظهرها الفيديو بسيارة سيدان فارهة مثل جوست، شاركونا برأيكم من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...