رولز رويس رايث أصبحت أكثر شباباً مع هذه التعديلات

انتهى زميلنا صهيب شعشاعه اليوم من تجربة قيادة سيارة رولز رويس رايث بلاك بادج السيارة الأقوى والأسرع بتاريخ شركة رولز رويس الإنجليزية، وإلى حين عرض هذه الحلقة من برنامج تغطية خاصة سنعرفكم الآن على أجدد تعديلات حصلت عليها سيارة رولز رويس رايث التي سبق واختبر زميلنا كريم ديب قيادتها.

قدمت هذه التعديلات من قبل شركة RDBLA، التي تتخذ من مدينة لوس أنجلوس الأمريكية مقراً لها، لمسات شبابة مميزة على سيارة رولز رويس رايث الفارهه، وتتضمنت التغيرات هيكل خارجي مطلي باللون الرمادي، وشبك أمامي أسود اللون، وإطارات Forgiato F2.15-M قياس 24 إنش سوداء اللون أيضاً.

وحافظت هذه السيارة الكوبيه الفارهة على أجزائها الميكانيكية بدون أي تغير، فهي تعتمد على محرك V12 سعة 6.6 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 624 حصان و 800 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس زد اف أوتوماتيكي من ثماني سرعات لتتسارع  رولز رويس رايث من 0 إلى 100 كم/س في 4.6 ثانية.

لم تتوفرلفريقنا في عرب جي تي معلومات عن تكلفة هذه التعديلات الخارجية على سيارة رايث، ولكننا نعلم أن سعر هذا القصر المتحرك قبل التعديل يبدأ من 373 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل مليون و 400 ألف ريال سعودي.

هل تليق هذه اللمسات التعديلية بسيارة رولز رويس رايث؟ شاركونا أعزاءنا المتابعين برأيكم الخاص من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.