رولز رويس رايث أصبحت مثيرة للجدل بعد هذه التعديلات

يبدو أن سيارة الكوبيه الأنيقة رولز رويس رايث معدلة بشكل كبير مبالغ فيه لا تجاري جمال تلك السيارات التي خرجت من مصنع جودوود في بريطاني لشخص ثري.

هذه المرة تلقت السيارة الإنجليزية الفاخرة رايث على حزمة تعديلات مبتذلة من Office-K، ونادراً ما يتناسب اللون الذهبي مع هكذا سيارة، فقد أذابت اللمسات المذهّبة البرّاقة المنتشرة على أرجاء السيارة رونق رولز رويس وأصالتها.

ولا تستطيع حتى عجلات Forgiato قياس 24 بوصة إنش كبيرة الحجم أن تصلح الأمور، بل هو أمر يبعث على السخرية ويبدو أنها لا معنى لها في سيارة فاخرة مثل رولز رويس رايث هذه.

كما زوّدت السيارة بنظام عادم مخصص ومن الواضح أنه يأتي مع لمسات ذهبية بينما الناشر الخلفي يحظى بمظهر برّاق. ونخشى أن نسأل ما الذي حدث داخل المقصورة، ولكن نأمل تكون الأجزاء الذهبية إقتصرت على المظر الخارجي لبدن السيارة.

بالطبع نعلم أن "الجمال في عيون ناظريه"، ولكن من الصعب أن نتصور أن هناك أشخاص فعلا يرغبون في هذا النوع من التعديلات التي تتم بعد عملية شراء سيارة فاخرة باهظة الثمن، خصوصاً أنها كانت تحظى ببصمتها الخاصة من الشركة وبدون مظاهر مبتذلة ولا حاجة لها، تبقى هذه المسألة مسألة أذواق وهذا يعود لإختلاف الثقافات ربما.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم الخاص بهذه التعديلات التي حصلت عليها رولز رويس رايث، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

ملاحظة: سبق واختبر زميلنا كريم ديب سيارة رولز رويس رايث على طرق دبي، يمكنكم التعرف على هذه السيارة من جديد عبر مشاهدة الفيديو المرفق في مواضيع ذات صلة أسفل هذه الصفحة.

تويوتا الإمارات تفتتح أول محطة لسيارات الهيدروجين

سيارات هايبرد أو السيارات الهجينة،  والسيارات الكهربائية  كذلك أصبحت واقعاً نراه يومياً على الطرق ، والآن...

أغلى سيارات رنج روفر نجمة الموسم الجديد من تجربة قيادة

رنج روفر اس في اوتوبيوجرافي – Range Rover SV Autobiography ستكون نجمة الحلقة الأولى للموسم الخامس من برنامج تجربة...

سعر تسلا موديل 3 هذه يعادل ثمن 6 سيارات كامري 2018

تسلا موديل 3 هي أجدد سيارات شركة تسلا الأمريكية وعندما ظهرت بنسخة اختبارية بداية العام الماضي قبل إنتاجها تميزت بسعرها...