رولز رويس رايث تتحول إلى سيارة شرطة خيالية

تمتلك مدينة دبي أسرع أسطول سيارات شرطة في العالم بقيادة الأسطورة بوغاتي فيرون، ولكن حتى هذه اللحظة لم تنضم السيارة الإنجليزية الفاخرة رولز رويس رايث للخدمة لدى شرطة دبي، ولكن ذلك لا يمنع عشاق برنامج الفوتوشوب من تخيل كيف ستبدو سيارة الكوبيه رايث بزي سيارات شرطة دبي.

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي سبق واختبر زميلنا كريم ديب سيارة رولز رويس رايث التي يزيد سعره عن 479.500 دولار أمريكي أي ما يعادل مليون و 800 ألف ريال سعودي، ضمن برنامج تجربة قيادة.

ويعتمد هذا القصر المتحرك على محرك V12 سعة 6.6 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 624 حصان و 800 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) زد اف أوتوماتيكي من ثماني سرعات لتتسارع  رولز رويس رايث من 0 إلى 100 كم/س في 4.6 ثانية.

ونود أن نذكركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بأشهر السيارات التي تعمل بأسطول شرطة دبي؛  فيراري اف اف، و لمبرجيني افنتادور، و بنتلي كونتيننتال جي تي، و بورش 918 سبايدر، و مرسيدس اس ال اس، و استون مارتن ون 77، واودي ار 8، و نيسان جي تي ار، و بي ام دبليو ام 6 جران كوبيه و بي ام دبليو اي 8، و كمارو اس اس، و فورد موستنج، و مرسيدس جي كلاس برابوس ، و مرسيدس اس ال ، و بوغاتي فيرون ، و ماكلارين ام بي 4- 12 سي و شيفروليه امبالا و بورش باناميرا اس هايبرد و جي ام سي سييرا.

ما رأيكم بنتيجة تخيل سيارة رولز رويس وهي ترتدي زي سيارات شرطة دبي.

رئيس كوريا الشمالية يصعد خلف مقود تركتور أثناء زيارة لمصنع

زار رئيس كوريا الشمالية كيم جونغ أون أحد المصانع وحرص على تجربة إحدى الجرارات الزراعية التي ينتجها المصنع خلال الجولة،...

جيريمي كلاركسون يروج لمقصورة طيران الامارات المستوحاة من اس كلاس

 طيران الامارات يعرف أن الطيران قد يكون تجربة متعبة ، لذلك  قرر أن يطلب المساعدة من شركة مرسيدس بنز لصنع...

داخلية مرسيدس G-Class 2019 الجديدة كلياً تظهر بشكل مسرب

مرسيدس G-Class 2019 الجديدة كلياً ستطق رسمياً بداية العام القادم ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات ، ولكن فريقنا في عرب...