رولز رويس فانتوم لم تعد الفخمة بعد هذه التعديلات

في حين أن عملية تغليف هيكل السيارات بالكروم اللامع بشكل كامل لم تعد شيئاً مميزاً في الوقت الحاضر، إلا أن ما قامت به Metro Wrapz مع سيارة رولز رويس فانتوم هذه يجعلنا نفكر بأن التغليف الجزئي بهذه المواد ليست فكرة سيئة، حيث أن علينا الاعتراف أنه يبدو جميلاً بعض الشيء.

إن ما قامت به Metro Wrapz هنا هو وضع جرعة بسيطة من فينيل الكروم الأسود الأكثر لمعاناً على رولز رويس فانتوم، وبالتالي خلق تأثير لونين متباينين يكون ظاهراً بشكل كاف ليثير الاهتمام من دون أن يبدو متباهياً أو مثيراً للسخرية. 

يزين الكروم السقف والأعمدة، وغطاء محرك سيارة فانتوم وغطاء الصندوق الخلفي وكذلك الأجزاء السفلية من الصادمين الأمامي والخلفي والعتبات الجانبية.

ويجب أن لا ننسى الدور الذي تلعبه إطارات Forgiato الكبيرة والبراقة في إعطاء هذه الرولز رويس مظهرها الذي يسحر الألباب، مناسباً لسيارة فانتوم أعطاها شكلاً رياضياً أكثر من السيارة القياسية، ولكن ولأنها كبيرة جداً و لأن الإطارات بدت وكأنها جدران قصيرة فقد تسلل الشك إلينا بأن موقفها الجميل كان على حساب جودة الركوب، قد لا تكون قد خربت تماماً، ولكن من المؤكد أنها لم تعد رولز رويس الفخمة بعد الآن.

رام 3500 اتش دي 2018 تمتلك عزماً هائلاً لا يوجد منافس له

رام 3500 اتش دي  - RAM 3500 Heavy Duty موديل 2018 كشفت عن نفسها، لتعلن عن أرقام هائلة صادرة من مركبة بيك اب مخصصة...

استون مارتن DBX موديل 2019 ستتوفر بخيارين من المحركات

استون مارتن DBX الاختبارية ظهرت بشكل مفاجئ ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 ومنذ ذلك الوقت وفريقنا في عرب جي...

ماكلارين 570 اس تحصل على لون خارجي من الصعب تقبله

ماكلارين 570 اس – Mclaren 570S سيارة بريطانية خارقة ذات أداء عالي، ظهرت لأول مرة في العالم في شهر ابريل من عام...