رولز رويس فانتوم 2018 تظهر بشكل تجسسي

يقوم نموذج تجريبي أولي من طراز رولز رويس فانتوم الجديدة كلياً خلال الوقت الحالي باختبارات قيادة في أنحاء أوروبا، مما مكن بعض المصورين التجسسيين من التقاط بعض الصور لهذه السيارة الفارهة الجديدة، تضمنت مقصورتها الداخلية وهنا نقصد القصر الداخلي الذي سيجلس به عملاء رولز رويس الأثرياء.

ومن خلال اطلاعنا على هذه اللقطات التجسسية وعلى الرغم من أن السيارة المموهة تفتقر للأجزاء الخاصة بالإنتاج النهائي، ولكن من المؤكد أن رولز رويس فانتوم القادمة سوف تحصل على تعديل ثوري من الخارج، كما أنها ستحافظ على نفس الصورة المميزة مع تفاصيل أكثر نعومة، بما في ذلك شكل النوافذ وصندوق السيارة أكثر ميلاناً، وإلى جانب تصميم محدث لصادم الخلفي، كما ستحتفظ فانتوم بنفس الأبواب الخلفية التي تفتح بالعكس.

كما تمكنا في عرب جي تي من الحصول على النظرة الأولى لداخل المقصورة، ومع  أنها لا تزال في المراحل الأولى من تطويرها، إلا إننا يمكن أن نرى أن رولز رويس تخلت عن المؤشرات الكلاسيكية بلوحة لأجهزة القياس رقمية بالكامل على الجانب الأيمن من خلال شاشة كبيرة لأنظمة المعلومات والترفيه والملاحة تستلقي فوق فتحات الكونسول الوسطي.

ما لا يمكنك أن تراه في هذه الصور هو شكل بناء الإطار الخارجي الجديد كلياً من الألومنيوم الذي لن يقدم فقط تحسين صلابة في بنية الهيكل، ومستويات أفضل للصفاء والركوب والضوضاء، بالإضافة إلى تخفيض وزن السيارة.

والفائدة الأخرى من الشاصي الجديد هي إدخال أحدث بنية كهربائية التي ستمكن فانتوم VIII أي الثامنة باللغة العربية (كما تطلق عليها رولز رويس) للاستفادة من التقدم التكنولوجي في مجموعة بي ام دبليو (المالكة لعلامة رولز رويس)، من القيادة الذاتية حتى أنظمة التحكم بالإيماءة لمنظومة المعلومات والترفيه.

يقول مدير رولز رويس Torsten Mueller-Oetvoes عن الطراز المقبل من فانتوم: " أنا فخور ومتحمس لأعلن لكم أن فانتوم الجديدة هي في طريقها إليكم – إنها فانتوم معاصر وجميلة ومعززة بأحدث التقنيات وابتكارات التصميم، إن أي فانتوم جديدة هي لحظة تاريخية وهامة في تاريخ صناعة السيارات، ونحن نعمل بجد على اتقان فانتوم VIII".

ولا يعرف سوى القليل جدًا عن محركات فانتوم المقبلة، ولكنها ستحتفظ بمحرك V12 في تشكيلتها.

ما رأيكم بنسخة الـ SUV من السيارة الرياضية كورفيت

عشاق السيارات الرياضية الأمريكية يعلمون أن هذا العام سيشهد على إطلاق أقوى سيارة كورفيت إنتاجية وهي شيفروليه كورفيت زد...

كرايسلر 300 هيلكات قد تكون هي أجدد سيارة أمريكية فاخرة عالية الأداء

بعد تقديمها لكل من دودج دورانجو SRT و دودج تشالنجر SRT ديمون و جيب جراند شيروكي تراك هوك النسخة الإنتاجية الأعلى ضمن...

نسخة غير متوقعة من بنتلي بينتايجا تؤكد غيرتها من أجدد سيارات مايباخ

مازالت بنتلي بينتايجا تحتفظ حتى الآن بلقب أسرع وأقوى وأفخم سيارة SUV إنتاجية في العالم، وذلك لن يستمر طويلاً بدون أي شك...