رولز رويس كالينان تظهر في صور تخيلية

سبق وأكدت شركة رولز رويس البريطانية أنها ستطلق اسم "كالينان" على أول سيارة SUV من إنتاجها، ويرمز هذا الاسم على أكبر ماسة عثر عليها في العالم، وكما سبق واخبر السيد (تورستن مولر أوتفوس)، المدير التنفيذي لشركة رولز رويس موتورز، زميلنا صهيب في مقابلة خاصة معه ستصل سيارة رولز رويس كالينان إلى الأسواق في عام 2018 إن شاء الله.

واليوم سنقدم لكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي أجدد صور تخيلية لسيارة كلينان، تم وضعها من قبل شركة RM Design.

ويعمل الصانع البريطاني في الوقت الحالي على تطوير أول سيارة SUV من صنعها، وسبق وزودناكم على موقعنا عرب جي تي بصور رسمية توثق عملية اختبار هذه السيارة القادمة، أثناء اختبائها أسفل هيكل شقيقتها رولز رويس فانتوم.

وكما تعلمون أن رولز رويس كلينان ستنافس بالتحديد سيارة بنتلي بينتايجا التي تحمل الآن لقب "أسرع وأقوى وأفخم سيارة SUV في العالم" والتي سبق واختبر فريقنا في عرب جي تي قيادتها يمكنكم الضغط هنا لمشاهدة الفيديو.

سوف تتربع سيارة رولز رويس كلينان على منصة خاصة صممت لأجلها، ولكنه سوف تحصل على بعض الأجزاء من سيارة بي ام دبليو X7 القادمة. 

تشير المعلومات الأولية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن سعر رولز رويس كلينان سيبدأ من 327 ألف دولار أمريكي (مليون و 277 ألف ريال سعودي) وسستم إنتاج 1000 نسخة منها سنوياً.

وسبق أن وعد السيد (أوتفوس)، "ستوفر رولز رويس كلينان متعة ركوب تضاهي البساط السحري بفضل نظام التعليق المطور حديثاً".وتشير معلوماتنا في عرب جي تي ان طول السيارة هو نفسه طول رولز رويس فانتوم وأنها سوف تحصل على محرك V12.

وأضاف المدير التنفيذي لشركة رولز رويس : "على الرغم من أنها ليست سيارة دفع رباعي بالمعنى الصحيح ولكنها سوف تكون قادرة على السفر من دار الأوبرا إلى جبال الألب، مع مساحة كافية للركاب وكل معداتهم". وذكر أيضاً أنها ستكون ذات دفع رباعي و لديها بعض القدرات على الطرق الوعرة. أما مدير التواصل، (جيمس وارن)، فيعلق على الطراز قائلاً بأنه "جميل وفاخر ومحبب".

ان صورة التصميم التي ابتدعته RM Design يظهر كيف ستبدو  كلينان عندما ستطرح للبيع بحلول نهاية عام 2018، وتشير الاحتمالات أن رولز رويس تعمل على سيارة اختبارية من المحتمل أن يتم كشف النقاب عنها في وقت لاحق خلال عام 2017 كوسيلة لجذب انتباه أولئك الذين يبحثون عن سيارات SUV فاخرة جداً، ولكنهم ليسوا مولعين جدا بطراز بنتلي بينتايجا.

معركة جديدة على وشك البدأ بين مصنعي السيارات الفارهة ستفتح صفحة جديد في مستقبل سيارات الـ SUV.

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...