رولز رويس وحيدة صنعت لأحد أفراد العائلة المالكة في السعودية

كشفت الشركة البريطانية رولز رويس التابعة لمجموعة بي ام دبليو والمتخصصة بإنتاج السيارات الفارهة مؤخراً عن نسخة الألماس الأحمر الوحيدة من طراز رولز رويس جوست، والتي صُنعت لأحد أفراد العائلة المالكة في السعودية.

من المؤكد أن رولز رويس جوست الألماس الأحمر صُنعت بشكل يدو،ي وتميزت بهيكلها الخارجي الأحمر المخملي الذي يكشف عنه اسمها قبل مشاهدة صورها المرفقة في الأسفل، وحصلت على لمسات من الألومنيوم في مقدمتها وزودت بإطارات تجمع بين اللون الفضي مع تطعيمات حمراء.

وعند الوصول إلى مقصورة نسخة الألماس الأحمر من رولز رويس جوست، نشاهد نتيجة دمج الجلد لأحمر والبيج معاً لتتناغم الفخامة البريطانية بطريقة تجفل لها الجفون.

وبناء على طلب مالك هذه السيارة من آل سعود لم تتوقف رولز رويس عند هذا الحد، فقد تم إضافة ما لا يقل عن 41 ماسة فردية إلى المقصورة، وتم تثبيت هذه الأحجار اللامعه داخل رسم هندسي خشبي.

لم يتم الإعلان عن مواصفات أداء نسخة الألماس الأحمر من رولز رويس جوست، لذلك نحن نفترض أنها تحافظ على المحرك الأساسي المتوفر في كافة سيارات جوست الفارهة V12 سعة 6.6 لتر يولد قوة 563 حصان يتصل بجير زد اف أوتوماتيكي من ثماني سرعات، لتتسارع السيارة من صفر إلى 100 كم/س في 5 ثوان وصولاً إلى سرعة قصوى محددة إلكترونياً عند 250 كم/س.

لم تتوفر لدينا معلومات عن سعر رولز رويس جوست الألماس الأحمر ولكن النسخة الأساسية من جوست لا يقل سعرها عن 250 ألف دولار (938,123 ريال سعودي)، فما بالكم بنسخة خاصة ووحيدة في العالم تحتوي على الألماس!!!

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...