رونالدو مع سيارته بوجاتي يحصدان ملايين الاعجابات

نشر اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني لكرة القدم اليوم عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي صورة له مع سياراته الخارقة بوجاتي فيرون جراند سبورت.

وحصدت صورة رونالدو مع سيارته بوجاتي ملايين الإعجابات في أقل من يوم بعدما لاقت تفاعلا بين متابعيه منذ الدقيقة الأولى لنشرها حيث حصلت في انستجرم لوحده على أكثر من 3 ملايين إعجاب بالإضافة إلى آلاف التعليقات بينما لم يعلق كريستيانو رونالدو على الصورة التي نشرها.

رونالدو مع سيارته بوجاتي فيرون جراند سبورت

ويذكر أن رونالد البالغ من العمر 31 عاماً امتلك مجموعة من السيارات أبرزها بوجاتي فيرون وفيراري 599 GTO و ماكلارين MP4-12C ورولز رويس جوست ولافيراري وفيراري F430 وفيراري 599 GTB ولمبرجيني افينتادور وبنتلي كونتيننتال GTC وبنتلي GT سبييد، بالإضافة إلى مرسيدس C-Class كوبيه ومازيراتي جران كابريو واستون مارتن DB9 ورولز رويس فانتوم وبورش كايين تيربو وبورش 911 كاريرا S ومرسيدس C220 وبي ام دبليو M6 واودي RS6 واوديQ7 واودي R8 وغيرها من السيارات.

هل أعجبتك الصورة عزيزي القارئ؟ اترك تعليقك في الخانة المخصصة للتعليقات ولاتنس أن تشارك هذه الصفحة مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي (واتساب، فيسبوك، تويتر، وجوجل بلاس..إلخ).