رونالدو يأخذ ابنه بجولة على متن سيارة يزيد سعرها عن 9 مليون ريال

خلال بداية شهر سبتمبر الجاري أعلن البرتغالي كريسيانو رونالدو - Cristiano Ronaldo نجم نادي ريال مدريد إمتلاكه للسيارة الإيطالية الخارقة المحدودة الإنتاج فيراري F12 TDF ذات اللون العنابي الداكن عبر حسابه الشخصي بموقع الانستقرام، ليحتفل بإمتلاكه لهذه السيارة الإيطالية التي يبلغ سعرها 462 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 1,73 مليون ريال سعودي.

أما اليوم سنقدم لكم متابعي عرب جي تي فيديو جديد نشره رونالدو البالغ من العمر 32 عاماً عندما كان يقود الاسطورة الخارقة بوغاتي تشيرون ويجلس إلى جانبه ابنه جونيور.

 

 

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on

رونالدو برفقة ابنه في بوغاتي تشيرون

ولا تعتبر هذه أول مرة تظهر بها سيارة تشيرون الطراز البديل عن بوغاتي فيرون من الشركة الفرنسية بوغاتي المملوكة من مجموعة فولكس فاجن الألمانية برفقة لاعبر كرة القدم الشهير ، فسبق وظهرت هذه السيارة التي يزيد سعرها عن 2.61 مليون دولار أمريكي أي مايعادل 9,788 مليون ريال سعودي برفقة كريسينانو ضمن فيديو رسمي نشرته قناة شركة بوغاتي الرسمية على موقع اليوتيوب.

وقع اختيار نجم ريال مدريد على نسخة تجمع بين اللون الفضي والأسود من طراز بوغاتي تشيرون.

 

 

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on

 

يجدر الإشارة إلى سيارة بوغاتي تشيرون التي سيصنع منها 500 نسخة في العالم، تعتمد على محرك W16 سعة 8 لترات مع أربعة شواحن توربينية يولد قوة 1479 حصان (1500 حصان أوروبي PS) و 1600 نيوتن.متر من عزم الدوران.

وتتسارع هذه السطورة الخارقة من 0 إلى 100 كم/س في 2.5 ثانية، ومن 0 إلى 200 كم/س خلال 6.1 ثانية، ومن 0 إلى 300 كم/س خلال 13.1 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً 420 كم/س (261 ميل/س).

 

 

كما تحتاج سيارة بوغاتي تشيرون لأقل من دقيقة لتتسارع من 0 إلى 400 كم/س (250 ميل/س) وتتوقف بعد ذلك.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بأجدد سيارة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.