رونالدو يكشف بطريقة غير متوقعة عن سيارة جديدة سيمتلكها سعرها بالملايين

عشاق النجم البرتغالي رونالدو مهاجم نادي ريال مدريد لكرة القدم يعلمون أنه يعشق إمتلاك السيارة الخارقة، فالثروة التي حصدها رونالدو البالغ من العمر 32 عاماً مكنته من شراء أسطول ضخم من السيارات يضم طرازات من رولز رويس و فيراري و بورش و لمبرجيني و بوغاتي و بنتلي و بي ام دبليو و اودي وغيرها من السيارات، ولكن لاعب كرة القدم الشهير روج مؤخراً لسيارة خارقة سريعة للغاية بطريقة غير متوقعة.

حيث نشرت شركة بوغاني الفرنسية المملوكة من قبل مجموعة فلوكس فاجن الألمانية فيديو على قناته بموقع اليوتيوب توضح وصول سيارة بوغاتي تشيرون فضية اللون إلى كراج سيارات رونالدو الخاصة، ليجلس لاعب كرة القدم الشهير في مقع السائق إلى جانب اندي والاس سائق الاختبارات لدى شركة بوغاتي، ليبدأ خيال كريستيانو رونالدو برسم صورة جولة سريعة على متن الأسطورة الجديدة تشيرون على حلبة السباق، قبل أن يعود إلى الواقع بصوت والاس الذي أخبره إذا رغبت بالسيارة عليك عجز نسختك الخاصة من خلال الاتصال بشركة بوغاتي.

رونالدو

رونالدو يحصل على مفتاح بوغاتي تشيرون

ويرجح فريقنا أن رونالدو المحترف بكرة القدم لم يقم بهذا الاستعراض السريع على الحلبة، فالنجم الشهير يمتلك تاريخاً بحوادث السيارات ونشك بأنه يمتلك هذه المهارة بقيادة السيارات!!!

وكما سبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي سيتم صنع 500 نسخة في العالم من طراز تشيرون سعر السيارة الواحدة يزيد عن 2.61 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 9,788 مليون ريال سعودي، وتستغرق عملية إنتاج السيارة الواحدة من 0 حتى الإنتهاء منها 6 أشهر، وستنتج بوغاتي 500 نسخة فقط من طراز تشيرون، وسبق وعرفناكم بتفاصيل خاصة عن عملية صنع بوغاتي تشيرون بفيديو منفصل، يمكنكم مشاهدته من جديد عبر مواضيع ذات صلة على يسار الصفحة.

رونالد

رونالدو مع أجدد سيارات بوغاتي

ومن الجدير بالذكر أن سيارة بوغاتي تشريون تعتمد على محرك W16 سعة 8 لترات مع أربعة شواحن توربينية يولد قوة 1479 حصان (1500 حصان أوروبي PS) و 1600 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس أوتوماتيكي من سبع سرعات ثنائي التعشيق، لتتسارع هذه السيارة الخارقة من 0 إلى 100 كم/س في 2.5 ثانية، ومن 0 إلى 200 كم/س خلال أقل من 6.5 ثانية، ومن 0 إلى 300 كم/س بأقل من 13.6 ثانية، وتستطيع هذه السيارة الخارقة التسارع من 0 إلى 400 كم/س (250 ميل/س) لتعود بعد ذلك إلى السكون خلال أقل من دقيقة (60 ثانية).

ونحن شبه متأكدين أن رونالدو قام بحجز نسخته الخاصة من بوغاتي تشيرون، فهو يمتلك ثروة طائلة تمكنه من شراء أي شيء يحلم به، حيث حصل هذا اللاعب الشهير على مبلغ يزيد عن 33 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 123,769,800 ريال سعودي كراتب من نادي ريال مدريد فقط عن العام الماضي.

بورش بوكستر و كايمان نسخ GTS موديل 2018 تظهران

بورش كشفت عن سيارتيها 718 بوكستر GTS و 718 كايمان GTS موديل 2018 المحدثتين على الشبكة العنكبوتية.


حصلت نسخ GTS من...

حراج سيارات فورد 2017 في السعودية

حراج أسعار سيارات فورد 2017 الأمريكية الجديدة كلياً التي يتم بيعها في السعودية لدى وكيل فورد في المملكة العربية...

جولة داخل مصنع لمبرجيني بعد أن أصبح جاهزاً لصنع سيارة رخيصة

لمبرجيني اوروس الإنتاجية ستظهر يوم 4 ديسمبر القادم إن شاء الله، بعد سنوات من الإنتظار، فكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب...