ريد بول تهدي فيتيل ثوراً في حفلة وداعه

بعد أن قضى بضعة أيام في التعرف على فريقه الجديد في مارانيللو مقر شركة (فيراري)، عاد بطل السباقات (سيباستيان فيتيل) إلى بلدة (ميلتون كينز) مقر فريق (ريد بول)، والذي حقق معه فيتيل انتصاراته الأربعة ببطولة فورمولا 1، لحضور حلفة الوداع التي أقامها الفريق.

وفي بداية الحفل ألقى مدير الفريق كلمة وداعية عبر فيها عن افتخاره بالإنجازات التي حققها الفريق مع (فيتيل)، كما تحدث فيتيل إلى الحضور مؤكداً أن علاقته لن تنتهي بزملائه في الفريق بمجرد انتقاله إلى فريق آخر، وبعدها تلقى سائق السباقات الألماني عدداً من الهدايا الوداعية.

حيث وعدته الشركة بإهدائه واحدة من سيارات (فورمولا 1) التي حقق فيها الفوز بالبطولة، إلا أن مدير الفريق أوضح أنه لن يستلم السيارة في المستقبل القريب خوفاً من أن يستفيد منها فريق (فيراري) المنافس والذي انتقل إلى صفوفه (فيتيل) مؤخراً، وكان من أبرز الهدايا التي تلقاها (سيباستيان فيتيل) مجسم صغير الحجم لثور أحمر مع قاعدة محفور عليها إكليل الغار لكل من ألقاب بطولات فورمولا 1 العالمية الأربعة التي فاز بها.

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...