رينج روفر بسقف مكشوف تجوب شوارع دبي

شوهدت مؤخراً نسخة مميزة من سيارة رينج روفر 2013 وهي تتجول على الطرق العامة في مدينة دبي والعجيب هنا أن سيارة الدفع الرباعي حصلت على سقف مكشوف لتحمل اسم رينج روفر المكشوفة.

وظهرت هذه النسخة السوداء اللون ذات السقف المكشوف من رينج روفر بينما كان مالكها يقودها على الطرق ليستعرض تميزها ويجذب الأنظار نحوها، وحسب التوقعات فقد قام مالك هذه السيارة بدفع مبلغ مالي ضخم لمن يقوم بقص سقف سيارته الرينج روفر، ولكن لا تتوافر لدينا معلومات عن اسم الشركة أو الشخص الذي قام بإزالة سقف السيارة ليستبدل به القماش الذي تم اخفاءه بغطاء خاص حسبما تظهر الصورة.

تجدر الإشارة إلى أن فريق Newport Convertible Engineering - أو "NCE" اختصاراً -  قدم في شهر يوليو الماضي مشروعاً  تعديلياً لنسخة مكشوفة من  رينج روفر، وتضمن المشروع التخلص من سقف السيارة الحديدي واستخدام آخر قماشي بدلاً عنه، يمكن إزالته عند الرغبة، يمكنك عزيزي القارئ أن تشاهد صور هذا المشروع في الأسفل.

وللتذكير فقط تستعد شركة لاند روفر لتلبي طلب محبي السيارات المكشوفة حيث  ستقوم خلال العام 2014 بالكشف عن النسخة الإنتاجية من سيارتها الإختبارية رينج روفر إيفوك كابريو.