رينج روفر معدلة تتحول إلى بيك اب يستهدف العرب

تمتلك سيارة رنج روفر البريطانية تاريخاً عريقاً وحاضراً قوياً مكنها أن تحصل على لقب "ملكة سيارات الدفع الرباعي" عن جدارة، ولكن يبدو أن شركة التعديل الألمانية (ستراتش) رغبت أن تضع لمسات مميزة على هذه السيارة لتحولها بالكامل.

وكما تُظهر مجموعة الصور المرفقة في الأسفل تم تعديل سيارة رنج روفر لتصبح مركبة بيك اب،  وستشارك في معرض شنغهاي للسيارات 2015 الذي ستبدأ فعاليته في 22 ابريل القادم.

وحصل الهيكل الخارجي لسيارة رنج روفر على أهم التعديلات التي تضمنت العديد من الأجزاء الجديدة المصنوعة من الكاربون فايبر مكنتها من التحول إلى مركبة بيك اب مميزة، كما زودت بإطارات سوداء ضخمة بقياس 23 إنش.

عملت هذه التعديلات على زيادة طول سيارة رنج روفر بمقدار 110 سم كما زاد عرضها بفضل الزوائد الجانبية، وتوفرت مساحة تخزين جديدة في الخلف من خلال الصندوق الخلفي الذي يمكنه فتحه يدوياً أو عن بعد.

أما داخلية رنج روفر المعدلة فحصلت على لمسات رياضية، من تطريزات حمراء على المقاعد الجلدية والمقود، إلى جانب تغطية السقف بجلد الكانتارا الفاخر وغيرها من اللمسات مميزة.

وأوضحت شركة التعديل الألمانية أن هذه النسخة من رنج روفر قد تجذب العملاء العرب الذين يستخدمون مركبات الدفع الرباعي أثناء ممارسة رياضة الصقارة.

كما تمتلك هذه النسخة المعدلة من رنج روفر محرك V8 سعة 5 لترات يولد قوة 526 حصان، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 5.3 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً والتي تبلغ 250 كم/س.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم  في تحويل رنج روفر إلى  بيك اب، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.