رينو ميجان RS 2018 تظهر بأوضح صورة تجسسية

محبي السيارات الفرنسية حصل فريقنا في عرب جي تي على صورة تجسسية واضحة للجيل الجديد من سيارة الهاتشباك الرياضية رينو ميجان RS 2018، أثناء ركنها في أحد المواقف العامة وهي غير متخفية بأي تمويهات تعجب ملامحها الجديدة التي لم يتم الكشف عنها رسمياً.

وكما هو واضح أعزاءنا متابعي عرب جي تي من خلال هذه الصورة التي تظهر سيارة رينو ميجان RS 2018 من الخلف، حملت هذه السيارة هوية مستمدة من سيارات رينو الجديدة التي تتضمن مصابيح خلفية عصرية يمتد من خطين يفصل بينهما شعار الشركة الفرنسية، كما أنها حصلت على صادم عريض أسفله مشتت هواء كبير تتوسطه فتحة عريضة للعادم، وزودت السيارة بجناح خلفي أعلى سقفهما من الخلف.

رينو ميجان RS

رينو ميجان RS

تعتبر سيارة رينو ميجان RS كما تعلمون النسخة الأقوى من طراز ميجان، ويرجح أن الجيل الجديد منها سيعتمد على محرك رباعي الاسطوانات سعة لترين مع تيربوتشارجد يولد قوة تزيد عن 296 حصان (300 حصان أوروبي PS)، سيتصل هذا المحرك قياسياً بصندوق تروس (جير) يدوي سداسي السرعات، وستتوفر اختيارياً بجير أوتوماتيكي من ست سرعات ثنائي التعشيق (الكلتش).

 

 

يتوقع فريقنا في عرب جي تي أن يتم إطلاق سيارة رينو ميجان RS 2018 في شهر سبتمبر القادم ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات إن شاء الله.