Search
Close this search box.

رينو KWID ستصدمك بسعرها

رينو KWID ستصدمك بسعرها

بعد بعض الصور التشويقية سابقاً، كشفت شركة رينو النقاب عن سيارة KWID الجدية، والتي ستباع في كافة أنحاء العالم.

وقد أشارت تقارير سابقة إلى أن السيارة ستحمل اسم (كايو) ، ولكن يبدو أن رينو قررت استخدام اسم (KWID) الذي اختارته للنسخة الاختبارية من السيارة، والتي كشفت عنها عام 2014.

وتقوم السيارة على هيكل قاعدي (شاصي) من نوع CMF-A تم تطويره بالتعاون مع شركة نيسان ، فيما تتمتع السيارة بشكل مركبات هاتشباك مع بعض اللمسات من تصميم مركبات (كروس أوفر) ، مثل الغطاء البلاستيكي ونظام التعليق القاسي الذي منح المركبة ارتفاع 180 ملم عن سطح الأرض.

ويبلغ طول السيارة التي تندرج تحت الفئة A 3.68 م وعرضها 1.58 م ، كما تتمتع السيارة بمقصورة داخلية عملية وبسيطة مع شاشة تعمل باللمس قياس 7 إنش ولوحة عدادات رقمية، ودون الخوض في التفاصيل قالت الشركة أن KWID تتمتع بأكبر اتساع للداخلية وللصندوق الخلفي ضمن فئتها.

وتعتمد السيارة على محرك صغير سعة 0.8 لتر ، يتصل به جير يدوي بخمس سرعات ، ما يمنح السيارة موقعاً متقدماً من حيث تخفيض استهلاك الوقود.

وعلى الرغم من أن الهند ستكون السوق الأهم لسيارة رينو KWID ، إلا أن رينو تقول أن هذا الطراز عالمي ، وسيباع في مختلف أسواق العالم ، ومن المقرر طرح سيارة KWID للبيع في الهند في النصف الثاني من العام الحالي 2015 ، وسيتراوح سعرها بين 4,700 و 6,275 دولار أي ما يتراوح بين 17,630 و 23,530 ريال سعودي.

شاهد ألبوم صور KWID الذي أصدرته الشركة في الأسفل عزيزي القارئ، وأخبرنا برأيك في هذه السيارة الجديدة في الخانة المخصصة للتعليقات.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع