زلاتان ابراهيموفيتش يقود سيارة سعرها أكثر من 5 مليون ريال

زلاتان ابراهيموفيتش – Zlatan Ibrahimović كابتن سابق لدى منتخب السويد لكرة القدم ولاعب نادي مانشستر يونايتد ، واحتفل في الأمس بذكرى ميلاده الـ 36 ولكن هذا غير مهم بالنسبة للسيارة الخارقة التي ظهر ابراهيموفيتش وهو يقودها مؤخراً في ستوكهولم عاصمة السويد والتي يزيد سعرها عن 1,333,000 دولار أمريكي أي ما يعادل 5 مليون ريال سعودي.

وكما يوضح الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر ظهر زلاتان ابراهيموفيتش وهو يقود السيارة الإيطالية الأسطورية الخارقة فيراري لافيراري صفراء اللون خلال الليل في ستوكهولم، وليركنها داخل كراج أحد المباني.

يجدر الإشارة إلى أن ابراهيموفيتش أظهر سابقاً بعد العنصرية السويدية بالرغم من أصوله البوسنية من والده والكرواتية من والدته، ليروج من خلال فيديو دعائي لسيارة فولفو V90 السويدية.

زلاتان ابراهيموفيتش

سيارة زلاتان ابراهيموفيتش من نوع فيراري لافيراري

وكما تعلمون متابعي عرب جي تي تعتبر سيارة لافيراري أول طراز هجين من الشركة الإيطالية فيراري كما أنها خليفة السيارة الأسطورية فيراري انزو وصنع منها 500 نسخة في العالم، وتعتمد هذه السيارة الخارقة التي يقودها ابراهيموفيتش على محركين؛ الأول V12 سعة 6.3 لتر يولد قوة  800 حصان، أما المحرك الثاني الكهربائي فيولد قوة 163 حصان ليبلغ مجموع قوة السيارة بالكامل 963 حصان ومجموع عزم الدوران 970 نيوتن.متر، لتتسارع سيارة فيراري لافيراري من 0 إلى سرعة 100 كم/س في أقل من ثلاث ثوان قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 350 كم/س.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم هل تليق سيارة فيراري لافيراري بـ زلاتان ابراهيموفيتش نجم مانشستر يونايتد ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع