زيادة الجحيم على أصعب الحلبات في العالم بعد هذا القرار

على ما يبدو أن الجحيم الأخضر سيصبح أكثر جهنمية بقليل، حيث وافق الاتحاد الدولي للسيارات (FIA) على خطة تحسين السلامة في حلبة نوربورغرينغ الألمانية والتي ستمهد الطريق لإزالة الحدود القصوى للسرعة.

وبموجب شروط الاتفاق، سوف تقوم حلبة نوربورغرينغ بتثبيت أسوار استناديه جديدة وإضافة سياج وقائي من أجل الاتحاد الدولي للسيارات (FIA.) وسيقوم المسؤولين عن الحلبة أيضاً بإنشاء منطقة محددة للجماهير وإدخال تحسينات على المسار للتخلص من المطبات الموجودة على سطح الطريق.

من المقرر أن تبدأ التحسينات في وقت لاحق من هذا الشهر، وأن تكتمل بأوائل شهر مارس القادم إن شاء الله، وعند اكتمال هذه التجديدات، فسترتفع حدود السرعة في المسار - على الأقل للسباقات.

من غير الواضح إذا كان شركات تصنيع السيارات سوف يكونوا قادرين أيضاً على القيادة بأقصى سرعة عند اختبار سياراتهم التجريبية قبل إنتاجها، ولكن عدد من الشركات أعربت بالفعل عن اهتمامها بتسجيل رقماً قياسياً جديداً، وأكثر المطالبين بذلك كان شركة كوينيجسيج السويدية التي أرادت تسجيل رقم قياسي على متن سيارة اجيرا ار قبل محاولة تسجيل رقم قياسي جديد بسيارتها الأكثر قوة One:1.

ومن الجدير بالذكر أن حدود السرعة تم وضعه على هذه الحلبة الخطيرة نتيجة لحادث مميت وقع خلال بطولة VLN للقدرة على حلبة نوربورغرينغ، ربما تذكرون كيف فقدت سيارة نيسان جي تي ار التي كان يقودها Jann Mardenborough السيطرة، وانقلبت من فوق السياج وتحطمت على حشد من المتفرجين، ليقتل أحد الجماهير في هذا الحادث العنيف.