سائقان محترفان يقودان سيارتي رينو تويزي داخل دبي مول

استغلت شركة رينو الشرق الأوسط  قدوم سائقي الفورمولا 1 إلى الإمارات العربية المتحدة في تصوير فيديو دعائي جديد للترويج لسيارتها الكهربائية الصغيرة (تويزي) وذلك بعد الفيديو الدعائي السابق لسيارات رينو تويزي ،والذي نشرته الشركة العام الماضي.

وجاء السائقون إلى الإمارات للمشاركة في الجولة الأخيرة من هذه البطولة العالمية، التي انتهت أحداثها يوم الأحد الماضي بتتويج البريطاني لويس هاميلتون سائق فريق مرسيدس بلقب بطل العالم للفورمولا 1.

ونشرت الشركة فيديو ترويجي جديد لسيارتها الكهربائية الصغيرة رينو تويزي، يصور نسختين منها في دبي مول وهما تقومان بجولة تستحق المشاهدة بقيادة سائقي فريق لوتس للفورمولا 1 باستور مالدونادو و رومان جروجان.

ويُظهر الفيديو المرفق في الأسفل استمتاع السائقين المحترفين بقيادة رينو تويزي الصغيرة داخل ممرات دبي مول بسرعة واحتراف أثناء خلوه من الزبائن لكي لا يتعرض أي شخص للخطر.

ومن الجدير بالذكر أن سيارة رينو تويزي الصديقة للبيئة تتوفر بخيارين من المحركات؛ الأول بقوة تسعة أحصنة وسرعة قصوى تصل إلى 45 كم/س، أما المحرك الثاني فبقوة 20 حصان وسرعة قصوى تصل إلى 75 كم/س.

وتسير رينو تويزي الكهربائية مسافة 96.5 كم بعد شحن البطارية لمدة ثلاثة ساعات ونصف، ويبدأ سعر رينو تويزي من 10 آلاف دولار أمريكي (37,524 ريال سعودي).