سائق لافيراري قطرية يقودها وكأنها سيارة رخيصة مستأجرة

عندما نتحدث عن سيارة فيراري لافيراري نفكر على الفور أن هنالك 499 شخص في العالم كانوا محظوظين بالحصول على هذه الأسطورة الخارقة، بعد أن دفع كل واحد منهم مبلغ يزيد عن مليون و 333 ألف دولار أمريكي (5 مليون ريال سعودي).

ولكن يبدو أن أحد نسخ لافيراري صفراء اللون وتحمل لوحة أرقام قطرية ستكون محط أنظار الصحافة خلال اليومين القادمين، بعد أن قام سائقها بقيادة وكأنها يقود سيارة رخيصة مستأجرة باستهتار على الطرق العامة في مدينة بيفرلي هيلز الأمريكية.

وكما يُظهر الفيديو المرفق في الأسفل بدأ استهتار سائق أسطورة فيراري عندما صدمها بقوة من الأسفل بالطريق الذي يحتوي على ارتفاع بسيط على هذه السيارة المنخفضة جداً، ليقوم بعد ذلك بقيادة بسرعة جنونية ليحرق عجلاتها، قبل أن يلحق به صديقه الذي يقود سيارة بورش جي تي 3.

وقام هذا السائق بتجاوز إشارة توقف – Stop على الطرق الخاص بمنطقة سكنية مكتظة بسرعة جنونية، مع العلم أن هذه المخالفة تعتبر في قوانين المرور الأمريكية مماثلة لإجتياز إشارة ضوئية حمراء اللون، ورافقه سائق البورش أيضاً بهذا الاستهتار على الطرق المخصصة للجميع.

ولم ينتهي استهتار سائق فيراري لافيراري القطرية هنا، بل قام بصدمها من الأسفل مرة أخرى عندما قام بركنها في موقف لأحد المنازل، أثناء صعود الدخان من محركها مما يؤكد تعرض هذه السيارة المحدودة الإنتاج لمشاكل ميكانيكية بعد أن صدمها سائقها لمرتين من الأسفل.

بالتأكيد سيتعرض كلاً من سائق لافيراري و بورش جي تي 3 لمشاكل قانونية من الشرطة الأمريكية، بعد القيادة بجنونة على الطرق المكتظة بالسكان والتي يجب القيادة عليها بسرعات محدودة منخفضة.

لا نعلم إذا كان هذا السائق المستهتر هو المالك الحقيق لسيارة فيراري لافيراري، ولكننا نؤكد لكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي أن تهوره قد تسبب له بمشاكل ميكانيكية عديدة بسيارة تبلغ قيمتها المادية ثروة، إلى جانب مشاكل قانونية، وبالإضافة إلى فضيحة بعد نشر هذا الفيديو على الشبكة العنكبوتية.

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...